أخبار الشركاتتكنولوجيا

سامسونج تطلق سلسلة طابعات ProXpress C30

شارك هذا الموضوع:

 

هاشتاق عربي

أطلقت سامسونج الكترونيكس سلسلة طابعات ProXpress C30 متعددة الوظائف الجديدة، والتي تمتاز بتكلفة تشغيلية أقل وإنتاجية أعلى. وتعدّ هذه الطابعات مثاليةً للاستخدام في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وبالأخص في قطاع الأعمال التي تعدّ جودة الطباعة وتكاليف الاستخدام والتشغيل أمراً مهماً، كالخدمات المهنية المتخصصة وأعمال التجزئة. وقد جاءت هذه السلسلة بثلاثة نماذج: C3010ND، C3060ND و C3060FR.

وقال السيد ديفيد سونغ، النائب الأول لرئيس حلول الطباعة في سامسونج إلكترونيكس: “تعد سامسونج الكترونيكس الشركة الرائدة بتوفير المنتجات التي تقدّم الأداء الموثوق بتكلفة إجمالية منخفضة الملكية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ولمستخدمي مجموعات العمل،” وأضاف قائلاً: “وبالنظر إلى مجموعة أجهزة الطباعة ذات الكفاءة في الأعمال، فإن سامسونج ستستمر بتطوير البيئة المكتبية الذكية التي تعزز إدارة الوثائق.”

 

وسيمكن استخدام سلسلة C30 الشركات من الحد من التكلفة الإجمالية لمنتجات الطباعة. إذ توفر خراطيش حبر ذات إنتاجية عالية؛ والتي بإمكانها التعامل مع أحجام الطباعة الكبيرة. كما يمكن التقليص من تكلفة العملية بفضل تكنولوجيا نظام الدمج الفوري من سامسونج، والتي توفر فترات انتظار أقصر، مطبوعات ونسخ أسرع، كما تساعد على خفض استهلاك الطاقة.

ومن الميزات الأساسية الأخرى لسلسلة C30، الرسومات ذات الجودة العالية. فبفضل الوضوح الذي يصل إلى (9600 × 600 نقطة لكل بوصة) وتقنية محرك الأداء من سامسونج لصفحاتٍ نظيفة (ReCP)؛ فإن الوثائق والصور المطبوعة، المنسوخة والممسوحة ضوئياً ستظهر بصورة محسنّة أكثر، مع حذف التفاصيل غير المهمة والعناصر الغير واضحة.

وبمقارنتها مع النسخة السابقة لنفس السلسلة، فإننا نلاحظ تحسيناً كاملاً على صفات طابعات C30، إذ تم رفع سرعة الطباعة من 26 صفحة إلى 30 صفحة في الدقيقة الواحدة، إنتاجية الحبر إلى 8K/5K وسعة الورق إلى 1400 ورقة. ولأن هذه الطابعات تحتوي على وحدة معالجة مركزية مزدوجة بسعة 800 ميغاهيرتز، والتي تعدّ أسرع بنسبة 50% من الإصدارات السابقة، فإن وتيرة الطباعة، النسخ والمسح الضوئي أصبحت أسرع أيضاً في طابعات C30 الجديدة.

ومن الممكن دمج أيٍّ من أجهزة سامسونج المدمجة بمنصة (XOA) أو بعض مزودي حلول البرامج المستقلين المختارين مثل Rindale، Scanshare و Cirratoمع سلسلة طابعات C30 بكل سهولة. كما يمكن للمستهلكين التحقق من معلومات الطباعة الخاصة بسلسلة C30 على تطبيق لائحة طابعات سامسونج؛ وهو تطبيق خاص يقدّم للمستخدمين تعليماتٍ مبسطة حول طابعات وناسخات سامسونج، وهو متوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى