أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

“بيولاب” يشارك في اليوم الطبي المجاني لنادي “نالتشيك”         

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كجزء من جهوده الرامية إلى تعزيز مستوى الوعي الصحي والثقافة الطبية، أعلن مختبر بيولاب الطبي الرائد في الأردن، والذي يوفر أكثر من 700 فحص معتمد من خلال فروعه الإثني عشر، عن مشاركته في اليوم الطبي المجاني الذي نظمه نادي خريجي جامعات ومعاهد نالتشيك تحت رعاية الدكتورة نرمين حربي وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الشركسية ونادي الجيل الجديد. وقد استقبل نادي الجيل الجديد أعضاءه بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء المجتمع المحلي وذلك يوم السبت الموافق للتاسع عشر من الشهر الجاري بهدف التعرف على مجموعة متنوعة من القضايا المتعلقة بالصحة.

وإلى جانب تقديم الدعم المالي، أقام مختبر بيولاب الطبي أيضاً زاوية طيلة اليوم الطبي المجاني قدم من خلالها للحضور فحصاً مجانياً لمؤشر كتلة الجسم بالإضافة إلى مجموعة من الكتيبات العلمية التثقيفية. كما سنحت الفرصة لزوار زاوية مختبر بيولاب الطبي للحصول على قسائم خصم بلغ 50% على عدد من الفحوصات الطبية التي تستخدم في التعرف على سلسلة واسعة من المؤشرات الصحية الهامة والتي تشتمل على فحوصات وظائف الكلى والكبد، فحص  تعداد خلايا الدم، السكري، فحص الدهنيات، ومؤشرات الالتهابات. ومن المعروف أن هذه الفحوصات الشاملة يمكنها المساعدة في التعرف على مجموعة واسعة من الحالات الطبية والأمراض والوقاية منها.

ولقد جاءت مشاركة مختبر بيولاب الطبي في اليوم الطبي المجاني بتنظيم من قبل نادي خريجي جامعات ومعاهد نالتشيك بهدف المساهمة في تثقيف الزائرين وزيادة مستوى وعيهم حول الأساليب الهامة في اكتشاف الأمراض المتفشية والمزمنة كمرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة. وقد حصل المختبر على التقدير من قبل منظمي هذا الحدث نظير مساندته في زيادة مستوى الوعي الصحي للمجتمع المحلي حيث تسلم الدكتور نصرت بابوق، مدير مختبر البيادر – الأخصائي في مجال  علم دراسة الأمراض النسيجية، درع الشكر بالنيابة عن إدارة المختبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى