اتصالات

اورانج  الأردن مزود الاتصالات الحصري لـ “كارفور”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت اورانج  الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية جمعتها مع كارفور الأردن الذي يتم تشغيله وإدارته من قبل مجموعة ماجد الفطيم، والذي يضم 4 متاجر هايبرماركت و18 متجر من نوع السوبرماركت، أصبحت اورانج  الأردن  بموجبها مزوده الحصري للاتصالات.

وقد جاء توقيع الاتفاقية مؤخراً ضمن حفل حضره من جانب اورانج  الأردن كل من رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات، فيما حضره من جانب كارفور الأردن، مديره الإقليمي، آلان إنغلبرت.

ونظراً لمكانة اورانج  الأردن باعتبارها مزود الاتصالات الرائد، فقد وقع اختيار كارفور الأردن عليها لتكون مزوده المفضل والوحيد لباقة واسعة من خدمات الاتصالات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم اورانج  الأردن حزمة شاملة من الخدمات التي تشمل الخطوط الخلوية، وشبكة اتصالات بين فروعها مدارة عن طريق اورانج ، هذا بالإضافة إلى خطين مؤجرين. ومن خلال تقديمها لهذه الخدمات، ستمكن اورانج  الأردن كارفور الأردن بالأدوات والموارد اللازمة لإنجاز الأعمال بكفاءة وفعالية.

وبهذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، جيروم هاينك، إلى أن هذه النوعية من الشراكات الموقعة مع كبريات المؤسسات، تحمل في طياتها أهمية كبيرة كونها تسهم في تعزيز حضور ومكانة اورانج  الأردن في المملكة،  مبيناً أن الشراكة مع كارفور الأردن تتماشى مع أهم أهداف استراتيجية اورانج  الجديدة Essentials 2020 والمتمحورة حول مساندة الزبائن من القطاع المؤسسي وتمكينهم من تنمية أعمالهم عبر وضع كافة الأدوات والموارد والحلول الأمنية اللازمة لتعزيز عملياتهم الرقمية.

ومن جانبه،ـ قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى اورانج  الأردن، المهندس سامي سميرات: “تفخر اورانج  الأردن  بأن تضم كارفور الأردن إلى قائمتها الممتدة من قطاع الشركات الذي تتطلع قدماً لتزويده ببنية اتصالات متينة وذات جودة وكفاءة على طريق تمكينه من تطوير أعماله والارتقاء بها. إننا نسعى في اورانج  الأردن من خلال تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لزبائننا من الشركات مثل كارفور للبناء على سمعتنا كشريك الاتصالات الأكثر موثوقية في المملكة بالنسبة للشركات والمؤسسات على اختلاف أحجامها.”

أما المدير الإقليمي لـ كارفور الأردن، آلان إنغلبرت، فقد أعرب عن امتنانه لـ اورانج  الأردن، قائلاً :”بالنيابة عن كارفور الأردن فإنني أود أن أشكر اورانج  الأردن على شراكتها معنا ودعمها لنا، الأمر الذي يؤكد على مدى التزامها بتقديم خدماتها بطابع شخصي وموجه لكل زبون على حدة. إن هذه الاتفاقية ستمكن كارفور الأردن من الارتقاء بأعماله إلى مستوى أكثر تقدماً، مما سيسهم في تنفيذنا لأعمالنا على نحو أكثر فعالية وبما يحقق هدفنا الرامي لأن نصبح سلسلة الهايبرماركت الرائدة في الأردن ويدعم رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

ويشار إلى أن اورانج  الأردن ومنذ إطلاقها لاستراتيجيتها “Essentials 2020” تركز بوجه خاص على ترويج الابتكار والنمو وتحفيزه في جميع قطاعات الأعمال. وبالتزامن مع جهودها الدؤوبة لتعزيز وإثراء محفظتها من الخدمات المتكاملة الموجهة للأفراد والشركات على حد سواء، تسعى اورانج  الأردن لتعزيز سلسلة شراكاتها طويلة المدى مع المؤسسات الرئيسية في جميع أنحاء المملكة، مقدمةً لها كل ما هو ضروري بالنسبة إليها، وكل ما يساعدها في لعب دور حيوي في دفع عجلة النمو الاقتصادي على المستوى الوطني.

انتهى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى