اتصالات

اللحام يرعى حفل تخريج الدورة الاقليمية للبريدين الاردني والفلسطيني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعى مدير عام البريد الأردني الدكتور  خالد ذيب اللحام مساء الخميس حفل تخريج الدورة الاقليمية   لتسويق منتجات بريد الرسائل والطرود البريدية، والتي نظمها الاتحاد البريدي العالمي  بدعم من  مجموعة البريد الفرنسي وشارك فيها 35 مشاركا من البريدين الاردني والفلسطيني .

وبين  د. اللحام  أن الاستثمار  في الانسان ,هوما تشدد  عليه قيادتنا الحكيمة ,وتحرص على متابعته بشكل شخصي ، ما يعزز فرص الدخول الى احدث  ما توصلت له  الابحاث  والدراسات  العلمية ,في سبيل  تطوير الوطن ,  وما  هذه الدورة التي تمت بالتعاون مع الاتحاد البريدي العالمي والحكومة الفرنسية ممثلة  بمجموعة البريد الفرنسي، الا  نتاج لهذا الحرص على توفير كل الدعم للكادر البريدي من اجل مواكبة احدث ما  توصلت له الصناعة البريدية خاصة في مجال اليات  تسويق المنتج البريدي سواء الرسائل اوالطرود.

وقال د. اللحام: “ان تبني البريد الأردني لمجموعة من المشاريع الجديدة و القائمة على الانتقال بالبريد الاردني من البريد التقليدي (الرسائل) الى البريد الثلاثي الابعاد (الرسائل- الخدمات المالية – الخدمات الالكترونية )، ياتي في اطار الاستراتيجية التي وضعتها  شركةالبريد  الاردني لتطوير العمل بالشركة ما يوفر مداخيل مالية جديدة  تساعدعلى  تقديم   الخدمات   للزبائن  بشكل افضل .

واوضح انه من الضروري الإستفادة من الخبرات الدولية من  خلال الدورات و الورش ,الهادفة الى رفع  كفاءة الموارد البشرية القائمة على تقديم هذه الخدمات ,كما  قدم الشكر للاتحاد البريدي العالمي  والحكومة الفرنسية ,ومجموعةالبريد الفرنسي على دعمهم للدورة ماليا ومن خلال  توفير المدربين الذين  قاموا بتدريب المشاركين .

وكان المنسق الاقليمي للإتحاد البريد العالمي ,المكلف بالدول العربية  الشاذلي  المختار، قد ابدى استعداد  الاتحاد لدعم البريد الاردني  خاصة في مجالات  التدريب، والدعم اللوجستي، مشيدا في  الوقت  نفسه بالكادر البريدي الاردني ,وبالمستوى المتطور الذي وصل اليه البريد الاردني اقليميا  ودوليا ، مؤكدا على ان المشاركين  حصلوا  في   هذه الدورة على احدث ما توصلت له الصناعةالبريدية  في مجالات  وضع استراتيجية التنظيم التسويقي والتجاري للبريد ,و التنظيم التجاري و التسويقي, و الاتصال التجاري و علاقات الاعمال . والخدمات المقدمة للشركات و خطط التسويق, و مفاهيم التنظيم و النشاط التجاري, و تصميم دعائم البيع، و تحضير المفاوضات التجارية .

من ناحية اخرى قدم  مدير عام البريد الفلسطيني فتحي  ابوشباك الشكر  للاردن ملكا  وحكومة  وشعبا على  ما  يقدمه  الاردن  للشعب  الفلسطيني من   دعم  اخوي  متميز, كما تحدث ممثل البريد   الفرنسي  بوريس  لينا عن اهمية  الاردن  في المنطقة  ودوره  في  مساعدة   الدول التي  تعاني  من  مشاكل  وازمات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى