أخبار الشركات

230  متدربًا استفادوا من دورات “أبوغزاله للمعرفة”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أنهى مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة (عضو في طلال أبوغزاله فاونديشن) مجموعة من الدورات المتخصصة في عدة مجالات.

وبلغ إجمالي عدد المتدربين الذين شاركوا في  الدورات كافة 230 متدربًا ومتدربة في عدد من محافظات المملكة، وذلك خلال الأسبوع الأول من آذار الجاري.

ويسعى مجتمع أبوغزاله إلى تأهيل أكبر عدد ممكن من المهنيين المحليين واثرائهم بخبرات واسعة من أجل مواجهة تحديات سوق العمل.

واشتملت الدورات مختلف المجالات المهنية، وتتضمن المحاسبة الضريبية كدورة متممة لدبلوم المحاسبة، والإدارة الفعالة كدورة متممة لدبلوم ادارة الأعمال الاحترافية، والترجمة الفورية كدورة متممة لدبلوم الترجمة، بالإضافة إلى دورة متممة لدبلوم ادارة المشاريع PMP، ومجموعة من دورات اللغة الإنجليزية من المستويين الثالث والخامس، قدمها نخبة من المدربين المتميزين من أصحاب الكفاءة والخبرات.

وعقد مجتمع أبوغزاله امتحانات استكمال الدبلومات التدريبية من ضمنها دبلوم أبوغزاله في الإدارة اللوجستية ودبلوم ابوغزاله في المحاسبة، حيث يعد اجتياز الامتحان بنجاح شرط من شروط الحصول على شهادة الدبلوم التدريبي بعد حضور الدورات التدريبية وقبل التدريب العملي.

أما الدورات التي تم عقدها خارج مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة ضمن مشروع “هيئة شباب كلنا الأردن” – الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية فتضمنت دورات عدة في برنامج طلال أبو غزاله لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في محافظات الزرقاء واربد وعجلون والمفرق، إضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية المستوى الأول في محافظات البلقاء وإربد والزرقاء والمفرق.

ومجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة هو أحد المبادرات التي تتبناها مجموعة طلال أبوغزاله وهو عضو في طلال أبوغزاله فاونديشن غير الربحية ويهدف من خلال استهداف الشباب العربي والسعي الجاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية إلى تقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وتتمثل رسالة المركز في تأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزاله لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى