ألعاب إلكترونيةالرئيسية

لعبة “جي تي أيه” تطرح الجزء السادس منها في 2025

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

حصل عشاق ألعاب الفيديو أمس الإثنين على ما كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر، إذ عرضت شركة “روكستار” أول مقطع دعائي للجزء الجديد من لعبتها الواسعة الشعبية “جراند ثيفت أوتو” (“جي تي أيه”)، ويتميز بأن الشخصية الرئيسة فيه ستكون امرأة تدعى لوسيا، للمرة الأولى منذ إطلاق السلسلة.
وأظهر المقطع الدعائي لمحة عن المطاردات التي تتضمنها “جي تي أيه 6” المتوقع طرحها 2025، وعن بعض المشاهد الأخرى كالحفلات على اليخوت، إضافة إلى …تمساح هارب.
كذلك بين مقطع الفيديو الذي نشرته “روكستار غايمز” على شبكة “إكس” (تويتر سابقا) وعلى منصة “يوتيوب” عودة أحداث لعبة الحركة المشهورة والمثيرة للجدل التي يعود آخر جزء منها إلى عام 2013، إلى “فايس سيتي” المستوحاة من مدينة ميامي.
وأوضحت “روكستار” أنها كانت تعتزم عرض المقطع الدعائي عبر الإنترنت الثلاثاء، لكنها قررت تقديم الموعد بسبب حصول “تسريب” له.
وفي المقطع الترويجي، سألت حارسة سجن امرأة شابة ترتدي بزة السجناء الأمريكيين البرتقالية: “لوسيا، هل تعرفين سبب وجودك هنا؟”.
وأجابت لوسيا “أظن أنه سوء الحظ”. ولا تلبث لوسيا أن تظهر في المقطع الترويجي واقفة في سيارة مكشوفة تسير على الطريق السريع، ثم في سيارة أخرى يقودها رجل وفي يدها مجموعة من الأوراق النقدية. وقالت لرفيقها أن “الطريقة الوحيدة للنجاة هي البقاء معا”.
وبالتالي، يستحضر الفيديو ثنائيا إجراميا على غرار “بوني آند كلايد”، ويؤكد عددا من الشائعات عن الجزء الجديد، ومنها تلك المتعلقة بالموقع وبشخصية نسائية رئيسة يمكن التحكم بها، وهي سابقة في “جي تي أيه”.
وحظي المقطع الترويجي بأكثر من 42 مليون مشاهدة على “يوتيوب” بعد نحو سبع ساعات من نشره.
وبلغ إجمالي النسخ المباعة من كل أجزاء السلسلة 410 ملايين في كل أنحاء العالم، من بينها 190 مليونا من “جي تي أيه 5″، الذي صدر عام 2013 ويحمل الرقم القياسي للمبيعات في هذا القطاع في الولايات المتحدة، إن من حيث الحجم أو من حيث القيمة، وفقا لشركة “تايك-تو” الأمريكية التي تتبع لها “روكستار”.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى