الرئيسيةشبكات اجتماعية

إيلون ماسك يرد سريعاً على منشورات تيم كوك

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

يبدو أن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ومالك منصة إكس يتابع تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل عن كثب، حيث كان سريعًا جدًا في الرد على منشوراته الأخيرة على أحدث جيل من هواتف آيفون 15.

وقال تيم كوك عبر صفحته الرسمية، “يُظهر لنا المصوران المشهوران عالميًا (ستيفن ويلكس و روبن وان) أن الإبداع لا حدود له مع iPhone 15 Pro Max، حيث تعرض صورهما المفعمة بالحيوية مناظر خلابة من جمال الصيف في رود آيلاند إلى صحاري يوتا الدنيوية الأخرى، شكرًا لكما على عرض ما لديكما”، ليُجيب ماسك على هذا قائلاً: “إن جمال الصور ومقاطع الفيديو على آيفون لا يصدق”.

وفي وقت لاحق شارك كوك منشورًا آخر، والذي يعرفه معجبو آبل هو تقليده كل عام تقريبًا لليوم الذي يتم فيه طرح أجهزة آيفون الجديدة للبيع، ويظهر صوراً مع المشترين في اليوم الأول لأجهزة آبل الجديدة في متجر Apple Fifth Avenue Store.

وأضاف كوك “أحببنا الاحتفال بتشكيلة منتجاتنا الجديدة المذهلة في Apple Fifth Avenue، تتوفر في جميع أنحاء العالم عائلة آيفون 15 الجديدة كليًا، وأول موديلات آبل ووتش الخالية من الكربون، وأحدث سماعات AirPods، ولم تكن أكثر من أي وقت مضى ضروري!”.

زرد ” ماسك ” على هذا السؤال قائلاً: “أنا أشتري واحدة!”، ويبدو أن ماسك سعيد جدًا بتشكيلة آبل من أجهزة آيفون لعام 2023.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة إكس، قد وصف آبل أنها منصة مهمة، وفي مقابلة مع شبكة سي بي إس، أعرب كوك عن وجهات نظر متضاربة حول شخصية ” ماسك “، وقال إن هناك “بعض الأشياء في” إكس التي لا يحبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى