أجهزة ذكية

سامسونج تطلق جالاكسي إس 7 و”إس إيدج” عالميًا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة سامسونج عن الإطلاق العالمي لأحدث هواتفها الذكية الرئيسية: جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج، اللذان تم إطلاقهما في الشهر الماضي في المؤتمر العالمي للجوال 2016. وكلا الهاتفين لديهما شاشة 5.1 و5.5 بوصة على التوالي، ومع الرغم من تصميمها المكرر، إلا أن الكثيرين يرونه من أجمل التصاميم على هذا الكوكب.

وحصل الهاتفان على هيكل مصنوع من المعدن والزجاج، مع منحنيات هندسية جذابة. تم تحسين تصميم مستشعر البصمة، بالإضافة إلى حماية ضد الماء والغبار، وكذلك منفذ microSD وبطارية تدوم طويلًا.

كما تم تحسين بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بالهاتفين، مثل مشاكل ارتفاع درجة الحرارة، وذلك بفضل إضافة مُبرّد داخلي، مع خياراتٍ جديدة لإدارة استهلاك البطارية.

وحصلت الكاميرا أيضًا على تحسينات، وتعتبر أهمها هي ميزة “البيكسل المزدوج” التي تزيد من دقة عناصر الصورة، والنتيجة النهائية هي صور أكثر وضوحًا في ظلِّ الإضاءة الخافتة.

وعلى الرغم من أن كل من جالاكسي إس 7 و7 إيدج تم إطلاقهما منذ بضع ساعات في مختلف الأسواق العالمية، إلا أن سامسونج قامت بإطلاق التحديث الأول للجالاكسي إس 7 (SM-G930F) حيث تم إدراج تغيير بسيط مع إصدار أندرويد 6.0.1.

المصدر: Samsung

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى