الرئيسيةتطبيقات ذكية

تعرف على ميزة منصة “لينكد إن” الجديدة

هاشتاق عربي

في ظل ما تشهده منصات التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة من انتهاكات وممارسات سلبية يقوم بها بعض المستخدمين لهذه المنصات, لم تسلم المنصة الاحترافية لينكد إن من مثل هذه الممارسات مما دفعها للعمل مؤخراً على ميزة من شأنها حماية المستخدمين والتخفيف من أثر هذه الانتهاكات حيث بدأت لينكد إن بتوفير ميزة أمان متقدمة اختيارية

تعمل هذه الميزة المتقدمة على الحماية من مجموعة واسعة من انتهاكات السياسات والتي من شأنها تشكيل الخطر أو المضايقات على المستخدمين سواء كان ذلك من خلال النصوص أو الصور والفيديو، أوأي أنشطة أخرى تخالف سياسة المنصة.

ما هو مبدأ عمل هذه الميزة؟
تسمح هذه الميزة عند تفعيلها لنماذج التعلم الآلي التلقائية ل لينكد إن بالكشف عن محتوى ضار محتمل داخل الرسائل.

ماذا يحدث إذا تم اكتشاف محتوى ضار؟
إذا اكتشفت الأنظمة التلقائية وجود محتوى ضار في رسالة من مرسل لم يكن لديك معه تواصل مسبق في الرسائل، سيتم إرسال الرسالة مباشرة إلى مجلد الرسائل الغير هامة.

إذا اكتشفت الأنظمة التلقائية وجود محتوى ضار من مرسل كان لديك تواصل سابق معه في الرسائل، سيتم إخفاء الرسالة التي تحتوي على المحتوى مع تحذير. يمكن تجاوز التحذير، مما يمنحك القدرة على عرض الرسالة والإبلاغ عنها إذا رغبت.

من الجدير بالذكر أنه إذا قمت بالإبلاغ عن رسالة من عضو آخر، لن يتم إخطاره بمن قام بالإبلاغ عنه، ولن ترى المحادثة التي قمت بالإبلاغ عنها في صندوق الرسائل الخاص بك. وقد تقوم لينكد إن بمراجعة المحادثة المبلغ عنها لاتخاذ إجراءات إضافية، مثل تحذير المرسل أو إيقافه إذا كان المحتوى ينتهك اتفاقية المستخدم لديهم أو سياسات المنصة. في بعض الحالات، قد تتلقى مزيدًا من المعلومات حول نتيجة مراجعة المحتوى عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكنك تفعيل خاصية الكشف التلقائي للمحتوى الضار؟
انقر على أيقونة “أنا” “Me” في أعلى الصفحة الرئيسية الخاصة بك على لينكد إن.
حدد “الإعدادات والخصوصية” “Settings and Privacy” من القائمة المنسدلة.
انقر على “خصوصية البيانات” “Data Privacy” على الجانب الأيسر من الصفحة.
انقر على “الكشف التلقائي للمحتوى الضار” “Automated detection of harmful content” تحت قسم “تجربة الرسائل”.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى