MENA ICT 2014أخبار الشركاتاتصالاتمؤتمرات

امنية تنقل سيلكون فالي الى الاردن

شارك هذا الموضوع:

اعلنت شركة امنية عن مبادرات لدعم الريادة في الاردن على هامش اعمال منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مينا 2014”.
ومن ابرز المبادرات التي اعلن عنها الرئيس التنفيذي ايهاب حناوي عن نقل سيلكون فالي للاردن، من خلال شراكة مع Plug and Play، حيث سيتم افتتاح مركز أمنية الريادي The Tank بالشراكة مع مسرّع الأعمال العالمي Plug and Play في مبنى Grow التابع لمجمع الملك حسين للأعمال وذلك لدعم الشركات الريادية التقنية الأردنية، وأعلنت عن شراكتها مع مجمع الملك حسين للأعمال لإنشاء مركز بيانات حديث متطور في نفس المجمع سيسهم بتدعيم البنية التحتية للاتصالات في المملكة، كما وأعلنت عن عقدها إتفاقية شراكة مع شركة “سيسكو” العالمية حصلت بموجبها شركة بتلكو الأم على شهادة “سيسكو” في مجال الخدمات المدارة والحوسبة السحابية.
وإلى جانب إعلانها عن هذه الشراكات عملت الشركة على إستضافة المستشار الإقتصادي والمستثمر العالمي “مارك زواكي”  في 3 جلسات خاصة ستنظّم على هامش المنتدى للتعرف على أهم تحديات وفرص القطاع وما يشهده من تطورات وتغييرات متسارعة ومستمرة، بالإضافة إلى فرصة الانخراط والتعرف على أحدث التكنولوجيات المتغيرة في منطقة التجارب المخصصة لأمنية.
ومثّل شركة أمنية في المنتدى رئيسها التنفيذي إيهاب حناوي وعدداً من مدراء الشركة، حيث شارك حناوي في جلسة متخصصة ناقشت مستقبل شبكات الجيل القادم للاتصالات، والتحديات والتحولات التي يمر بها مشغلي الاتصالات المتنقلة حول العالم وفي المنطقة والأردن، وما نتج عنها من متطلبات لتغيير نماذج الأعمال من عصر الصوت إلى عصر البيانات والإنترنت عريض النطاق.  
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي بأن مشاركة الشركة في المنتدى هي تأكيد على مواصلتها في دعم القطاع وفعالياته التي تساهم في ترويج الأردن كمركز إقليمي للقطاع في المنطقة، مشيراً إلى أهمية الإستفادة من المفاهيم والمواضيع التي يطرحها المنتدى العام الحالي في إطار تحولات وتغييرات متسارعة يشهده القطاع عالمياً.

وأكد حناوي على أهمية الشراكات الهامة التي أعلنتها الشركة في إطار دعم البنية التحتية للقطاع في المملكة، ودعم الشباب الريادي في تطوير أفكارهم ومشاريعهم لتحويلها إلى مشاريع إنتاجية.

وانطلت يوم أمس فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مينا 2014” بحضور عالمي واسع، حيث ينعقد المنتدى بتنظيم من جمعية “إنتاج” وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا لمناقشة أبرز التطورات الحاصلة في القطاع، وهو يتناول العام الحالي مفاهيم إنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وشبكات الجيل القادم، وغيرها من المفاهيم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى