اتصالات

” موبينيل” تتحول الى ” أورانج مصر “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت اورانج العالمية يوم أمس الثلاثاء تغيير العلامة التجارية لموبينيل لتصبح اورانچ مصر بعد أن استحوذت على ما نسبته 99 بالمئة من أسهمها في وقت سابق ليتوسع تواجدها في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاورانچ العالمية ستيفان ريتشارد خلال مؤتمر صحفي عقده والرئيس التنفيذي لاورانچ مصر – موبينيل سابقا ايف جوتيه على سفح الأهرامات، إن مصر من الأسواق الديناميكية ذات معدلات نمو قوية، وتواجد علامة اورانچ التجارية في هذا السوق الواعد شديد الأهمية.

واضاف ان اورانچ اصبحت اليوم مشغلا محمولا في مصر ولكننا نطمح إلى أن نكون أكثر بكثير من ذلك؛ فنحن نريد أن نكون من اللاعبين الأساسيين في مجال التطور الرقمي في المستقبل القريب وأن نساعد الاقتصاد المصري والمصريين جميعاً على الاستفادة الكاملة من العصر الرقمي الحديث.” من جهته قال جوتيه إن الشركة الآن أصبحت جزءا من منظومة عالمية حقيقية بكل مزاياها بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرة والتنوع المتأصل في اورانچ، لذلك فإن الشركة ستتبني استراتيجية اورانچ لوضع متطلبات العميل في قلب أولوياتها حتى تتمكن من الوفاء بوعدها لعملائها في ربطهم بما هو مهم وضروري في حياتهم”.

يشار إلى ان اورانچ هي واحدة من شركات الاتصالات في العالم والتي وصل حجم عائداتها الى 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 156,000 موظف حول العالم، وتتواجد في 28 دولة.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى