اتصالاتمسؤولية اجتماعية

“زين” تطلق حملة “شكراً” تقديراً للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “زين” حملة تحت عنوان “شكراً”، وذلك تقديراً لنشامى قواتنا المسلحة الباسلة – الجيش العربي، وكافة منتسبي الأجهزة الأمنية، الذين هم درع هذا الوطن وحصنه المنيع.
وجاء إطلاق هذه الحملة عبر حسابات “زين”على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى كافةلوحاتها الإعلانية الموزّعة في كل أنحاء الوطن الغالي، لتشكّل لوحة فنية في حب الوطن والوفاء لجنوده البواسل.
كما تم إطلاق أغنية بعنوان “شكراً نشامى” من إنتاج “زين”، بصوت الفنانين شادي البوريني وقاسم النجار، مهداة إلى نشامى وأسود الأردن الغالي ممن نذروا أنفسهم للذود عن الوطن ولإعلاء كلمة الحق، وشهد لهم القاصي والداني بما قدموه من تضحيات.
وتعقيباً على إطلاق هذه الحملة الوطنية، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: “أطلقنا هذه الحملة الوطنية لنعبّر عن فخرنا واعتزازنابنشامى وطننا الحبيب في جيشنا العربي المصطفوي وكافة أجهزتنا الأمنية، وإكراماً لشهداء الوطن الذين ساروا على خطى من سبقوهم من الرعيل الأول، ممن بذلوا الغالي والنفيس فداءً لهذا الوطن ولمجد هذه الأمة، وإعلاءً لراية الحق”، مضيفاً “بأن زين هي مواطن أردني يحرص دوماً على مشاركة أبناء الأسرة الأردنية الواحدة في كافة المناسبات، ليبقى الأردن القدوة والمثل الأعلى في تماسك أبناءه وبناته من النشامى والنشميات، ولتتجلّى أسمى معاني الولاء والانتماءوالتفاف الأردنيين حول قيادتهم الهاشمية الحكيمة كما هي عادتهم، رافعين الرؤوس بجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه، فهو الجندي الأمين في جيش العروبة والإسلام، الذي يذود عن هذا الحمى الطاهر، ليبقى هذا الوطن الشامخ عصيّاً على كل عابث”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى