ألعاب إلكترونيةالرئيسية

“غوغل” تتيح ألعاب الهاتف المحمول على أجهزة الكمبيوتر

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تقدم جوجل تطورًا مثيرًا لعشاق الألعاب من خلال تمكينهم من نقل ألعاب المحمول على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ومع إطلاق Google Play Games على الكمبيوتر الشخصي، سيتمكن اللاعبون من تثبيت ألعاب الهاتف وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والاستفادة من مزايا الشاشات الكبيرة وأدوات التحكم المحسّنة، ومع ذلك، فإن هذا التطوير الجديد متاح حاليًا في الإصدار التجريبي ويمكن للمستخدمين التقدم للحصول عليه.

وقالت جوجل في منشور عبر مدونتها: “الإصدار التجريبي من Google Play Games على الكمبيوتر الشخصي متاح الآن للاعبين في الهند، يمكن للاعبين المشاركين في الإصدار التجريبي تشغيل ألعاب الهاتف المحمول عبر هواتفهم ، والأجهزة اللوحية ، وأجهزة كروم بوك، وأجهزة الكمبيوتر”.

وتدعي جوجل أنه يمكن للاعبين أيضًا استئناف تقدمهم في الألعاب بسلاسة حيث تضمن مزامنة مكتبات الألعاب عبر الأجهزة تجربة مستمرة، وتتضمن المجموعة المتنوعة من الألعاب ألقابًا شهيرة من مطورين هنود مثل Ludo King و Hitwicket Games ، بالإضافة إلى ألقاب مشهورة عالميًا مثل Eversoul و Lords Mobile وغيرها.

لتعزيز تجربة الألعاب بشكل أكبر، قدمت Google ميزات جديدة مثل إعادة تعيين لوحة المفاتيح مما يوفر للمستخدمين إمكانيات تخصيص متزايدة. بالإضافة إلى ذلك ، خفضت شركة التكنولوجيا العملاقة الحد الأدنى من مواصفات الكمبيوتر المطلوبة ، مما جعل ألعاب Google Play في متناول جمهور أوسع.

ويمكن لمن يرغبون في تجربة ذلك الاشتراك في الإصدار التجريبي من خلال زيارة جوجل بلاي جيمز، كذلك يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا أيضًا مع لعبة الهاتف المحمول التي ستلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأن تكون هذه اللعبة المحمولة متاحة أيضًا في إصدار الكمبيوتر الشخصي، فيما تشير جوجل أن العديد من ألعاب الهواتف المحمولة يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر.

ولضمان التوافق مع تجربة الألعاب يجب أن يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 (v2004) كنظام تشغيل، واستخدام محرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة (SSD) به ما لا يقل عن 10 جيجابايت من مساحة التخزين المتاحة لتحقيق الأداء الأمثل.

وبالنسبة للرسومات يلزم وجود وحدة معالجة رسومات Intel UHD Graphics 630 أو بديل مشابه، يجب أن يحتوي المعالج على 4 أنوية فعلية لوحدة المعالجة المركزية على الأقل، لأن بعض الألعاب تتطلب على وجه التحديد وحدة المعالجة المركزية إنتل.

وعلاوة على ذلك يجب أن يحتوي النظام على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل لتشغيل الألعاب بسلاسة. من المهم أيضًا أن يكون لديك حساب مسؤول في ويندوز والتأكد من تشغيل ظاهرية الأجهزة.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى