تكنولوجيا

أذكى الإلكترونيات الاستهلاكية والتقنيات المنزلية في “جيتكس شوبر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تتواصل الاستعدادات في مركز دبي التجاري العالمي لإقامة دورة الربيع من معرض «جيتكس شوبر 2016» حول الإلكترونيات والأجهزة التقنية الاستهلاكية في 30 اذار إلى 2 نيسان المقبل، حيث تعتزم الشركات المشاركة في الحدث تقديم عروض ترويجية وصفقات كبيرة على أحدث المنتجات التقنية الاستهلاكية وضمن جميع الفئات.
يعود إلى الحدث للعام الثاني معرض «شوبر سمارت ليفينغ»، المتخصص بالأجهزة والتقنيات المنزلية الذكية وتقنيات التشغيل الآلي (الأتمتة)، علاوة على الأنظمة الأمنية الذكية وأنظمة ترشيد استهلاك الطاقة، وغيرها، لا سيما في مجال الابتكارات الرفيقة بالبيئة والمواكبة للتغيرات المتسارعة في عالم تقنية المعلومات، وفيه تجتمع شركات تعرض أحدث المنتجات التي تساهم في تطوير مستقبل التقنيات المنزلية الذكية.
ويلبي معرض «شوبر سمارت ليفينج 2016» الطلب المتزايد في المنطقة على الأجهزة المنزلية والمنتجات التقنية الاستهلاكية، المدفوع بالنمو السكاني السريع والطلب العالي على أحدث تلك الأجهزة، فضلاً عن التوجه المتنامي نحو قدرات الاتصال الذكية في جميع مناحي الحياة، سواء للعمل أو للاستجمام. وكان تقرير حديث صادر عن «يورومونيتر» آند «جي إف كيه تيماكس» قدر النمو المتوقع في سوق الأجهزة المنزلية في دولة الإمارات، والتي تأتي في المرتبة العاشرة بين أسرع الأسواق نمواً في العالم، بنسبة 150 بالمئة بين 2008 و2019، وأن قيمتها ستبلغ 4 مليارات درهم في العام 2017. وتشهد فئة الهواتف المتحركة سرعة نمو مماثلة، بمبيعات بلغت 3.2 مليون هاتف في العام 2015، وفقاً للتقرير، الذي أشار إلى حصول نمو بحجم مبيعات التجزئة بلغ 9 بالمئة مقارنة بالعام السابق.
وأكدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر، وجود حاجة متزايدة لأن تصبح جميع الأجهزة، من الهواتف المتحركة إلى الأجهزة المنزلية، أسرع وأكثر ذكاء وأعلى كفاءة وأسهل استخداماً، في ضوء تزايد الإقبال على التقنيات الجديدة في جميع أنحاء العالم، وقالت: «سوف تقدم دورة الربيع من جيتكس شوبر، ومعرض «سمارت ليفينغ»، للمستهلكين المكان الأنسب والأذكى الذي يتيح لهم الحصول على جميع احتياجاتهم، سواء للعمل أو الترفيه أو للمنزل. ولن تكتفي كبرى شركات بيع الإلكترونيات بالتجزئة، والعلامات التجارية العالمية البارزة، بعرض أحدث منتجاتها في المعرض، ولكنها سوف تقدم عروضاً ترويجية في مكان واحد أكثر من أي مكان آخر في المنطقة».
وتضم قائمة أبرز شركات تجزئة الإلكترونيات المشاركة هذا العام في دورة الربيع من جيتكس شوبر، «إ-ماكس»، و«جاكيس للإلكترونيات»، و«جمبو للإلكترونيات»، و«بلج-إنس»، و«شرف دي جي»، علاوة على مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية التي تعرض أحدث منتجاتها من التقنيات الاستهلاكية.
وأشاد نيليش باتنغار، الرئيس التنفيذي لشركة «إ-ماكس»، في هذا السياق، بمعرض جيتكس شوبر، قائلاً إنه المهرجان الأكثر شهرة لتسوق الإلكترونيات في المنطقة، ومعرباً عن سروره بالعودة للمشاركة فيه مرة أخرى من خلال دورة الربيع، وأضاف: «يسعدنا أن نعطي وعدنا لزوار المعرض بتقديم عروض ترويجية استثنائية على أحدث المنتجات والابتكارات التقنية، ونأمل في أن ننال رضا المتسوقين المولعين بالتقنية والذين سيحرصون على عدم تفويت فرصة التسوق في جيتكس شوبر».
المصدر: صحيفة الخليج الاماراتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى