تكنولوجيا

ويسترن ديجيتال تطرح أقراص تخزين بسعة 8 تيرابايتات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت شركة ويسترن ديجيتال الأميركية أمس الأحد عن إطلاق مجموعة محركات أقراص صلبة بسعة تخزين ثمانية تيرابايتات، بهدف تلبية احتياجات أنظمة التخزين المتصلة بالشبكة المنزلية أو المكاتب الصغيرة.
وقالت الشركة المتخصصة في حلول التخزين، إن الاتجاه المتنامي لتخزين المحتوى الهائل في منصة مركزية رئيسية، والذي ما زال يشهد رواجا كبيرا بين الشركات المتوسطة والصغيرة وحتى الأفراد، قد أدى إلى نشوء الحاجة إلى توفير قدرات تخزين أكبر حجما.
وأوضحت الشركة أن أقراص التخزين بالسعات الجديدة تضم “ماي كلاود ميرور” و”ماي كلاود إكس2 ألترا” و”ماي بوك” و”دبليو دي رد” و”دبليو دي رد برو” و”دبليو دي بيربل”، مشيرة إلى أن هذه الأقراص تستخدم تقنية الهيليوم لتوفير أداء أفضل وكفاءة أعلى، وستطرح في النصف الأول من هذا العام.
وأوضحت الشركة أن سلسلة ماي كلاود تختص بالتخزين السحابي الشخصي، حيث تتيح للمستخدمين حفظ واسترجاع ملفاتهم الشخصية من خلال أي جهاز متصل بالشبكة، في حين أن سلسلة “ماي بوك” تمثل حلول تخزين خارجية للنسخ الاحتياطي والتخزين الكامل.
وتضم السلسلة الأخيرة أقراص تخزين صلبة داخلية، وتقول الشركة إن أقراص “دبليو دي بيربل” مصممة لتعمل على مدار الساعة والاستخدام الدائم لتلبية متطلبات أنظمة المراقبة الأمنية بواسطة كاميرات الفيديو العالية الوضوح، التي تستخدم ما يصل إلى ثمانية محركات أقراص صلبة و32 كاميرا.
أما أقراص “دبليو دي رد برو” فمخصصة لاستخدامات الشركات الصغيرة وفئات الشركات المتوسطة وأنظمة التخزين المتصلة بالشبكة، وتتميز بأدائها العالي وموثوقيتها، في حين أن أقراص “دبليو دي رد” مخصصة للاستخدامات الشخصية والمنزلية وللشركات الصغيرة لأنظمة التخزين المتصلة بالشبكة.
المصدر: الجزيرة نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى