الرئيسيةتطبيقات ذكية

كيف تكسب النقاط مع برنامج المكافآت في متصفح “بينغ”؟

هاشتاق عربي

في محاولة لجذب مستخدمي جوجل كروم إلى محرك بحث بينغ ، أطلقت مايكروسوفت برنامج المكافآت في سبتمبر 2010، المعروف في البداية باسم Bing Rewards، ويقدم برنامج الولاء هذا للمستخدمين رصيدًا من خلال عمليات البحث المنتظمة والعروض الترويجية الخاصة.

وكان هذا البرنامج مقتصراً على المشاركين الذين قاموا بتنزيل شريط بينج واستخدامه في متصفح Internet Explorer، ولكن في وقت لاحق أتاحت مايكروسوفت هذا البرنامج لجميع متصفحات سطح المكتب، فيما أعادت تسميته إلى Microsoft Rewards مع بعض التغييرات عام 2016.

تقدم مايكروسوفت لمستخدميها مكافآت للتصفح باستخدام محرك بحث بينج من خلال كسب ثلاث نقاط لكل بحث، وفي هذا البرنامج، يمكن لمستخدمي المستوى 1 الحصول على 50 نقطة يوميًا بينما يمكن لمستخدمي المستوى 2 الحصول على 250 نقطة.

وعلاوة على ذلك، إذا بحث المستخدمين في الويب باستخدام متصفح Edge، فإن أصحاب المستوى الأول يحصلون على 5 نقاط إضافية يوميًا، و 20 نقطة يومية للمستوى الثاني

يحتاج المستخدمون إلى ملاحظة أنهم سيكونون قادرين على الحصول على النقاط حتى إذا كانوا يستخدمون جوجل كروم للوصول إلى محرك بحث بينج، ولكن يجب عليهم التأكد من تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك، وإلا فسيتم النظر في عمليات البحث.

ويمكن للمستخدمين أيضًا كسب النقاط من عمليات البحث التي تم إجراؤها باستخدام محرك بينج في كورتانا من مربع بحث Windows 10.

ويتم تقسيم معظم النقاط المخصصة لتصفح بينج بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة، لذلك يحتاج المستخدمون إلى تصفح الويب على كلا النظامين الأساسيين.

وبالنسبة للهاتف المحمول، يمكن للمستخدمين ربح نقاط المكافأة على تطبيق بينج أو تطبيق مايكروسوفت إيدج أو تطبيق Microsoft Launcher لنظام أندرويد.

كذلك يمكن لمستخدمي إيدج كسب المزيد من النقاط عن طريق أداء مهام بسيطة محددة مسبقًا من صفحة Microsoft Earn، وتتضمن هذه المهام الاختبارات القصيرة واستطلاعات الرأي والألغاز وغيرها.

وباستطاعة المستخدمين جمع 5 إلى 10 نقاط لكل نشاط، ولكن في حال تمكن المستخدمون من إكمال جميع المهام، فستقدم مايكروسوفت أكثر من 100 نقطة، ويمكن للمستخدمين أيضًا إكمال المجموعات اليومية لفتح المزيد من المكافآت.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى