أخبار الشركاتالرئيسية

أمازون تقرر إلغاء استضافة مؤتمر “ريمارس” للتقنيات المتطورة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة أمازون أنها لا تخطط لاستضافة مؤتمر “re:MARS” حول التقنيات المتطورة مثل الروبوتات والفضاء هذا العام، حسبما أكدت في بيان رسمي من خلال موقعها على شبكة الإنترنت، حيث ستقوم بدمج المواضيع الخاصة بالمؤتمر في التشكيلة الحالية لأحداث “خدمات الويب” الخاصة بالشركة.

وكانت أمازون قد أطلقت هذا المؤتمر والذي هو مختصر لـ “التعلم الآلي، الروبوتات،الأتمتة، والفضاء” في عام 2019 كطريقة للشركات الناشئة والأكاديميين والباحثين والمدراء التنفيذيين لمناقشة آخر التطوّرات في هذه التقنيات.

وأعلنت الشركة أن قرار إلغاء المؤتمر لم يتخذ لأسباب تتعلق بالميزانية، رغم أن آندي جاسي، الرئيس التنفيذيّ للشركة، كان يتابع تكاليف الشركة لأنّها تواجه تباطؤاً في نموّ المبيعات وتوقّعات اقتصاديّة قاتمة.

وقال متحدث باسم خدمات “ويب أمازون” في حديث إلى شبكة CNBC الأمريكية: ” تستضيف خدمات ويب أمازون مئات الآلاف من العملاء والشركاء كل عام في مئات الأحداث حول العالم، وتوفر هذه الأحداث فرصة لا تقدر بثمن للتواصل مع عملائنا”.

وحول إلغاء المؤتمر السنوي للشركة وأجاب: “لقد تشاورنا مع العملاء والمجتمع كما هو الحال دائماً، وفي عام 2023، قرّرنا دمج مواضيع مؤتمر “re:MARS” في مجموعة مموّلة جيّداً من أحداث خدمات ويب “أمازون” الحالية”.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى