أجهزة ذكيةالرئيسية

اطلاق “باور بانك” جديدة بسعة 10 آلاف مللي أمبير ساعة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أطلقت شركة بيلكين (Belkin) بطارية الشحن المتنقلة “باور بانك” الجديدة بسعة 10 آلاف مللي أمبير ساعة، حيث يصل سعر المنتج إلى حوالي 100 دولار أمريكي.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الباور بانك الجديدة تمتاز بلوحة شحن مدمجة لشحن الساعة الذكية أبل ووتش، ولذلك لا يحتاج المستخدم إلى كابل شحن إضافي للساعة الذكية أثناء السفر والرحلات، كما يمكن شحن هاتف آيفون بقدرة تصل إلى 20 وات عن طريق كابل USB-C.

وتأتي الباور بانك الجديدة بسعة 10000 مللي أمبير ساعة وبأبعاد 613.6 x ر5 x 8ر2 سم، وإلى جانب البطارية الكبيرة فإنها تمتاز بلوحة شحن مدمجة توفر إمكانية شحن سريع للساعة الذكية أبل ووتش، مثل الطرازات الحالية أبل ووتش Series 8، بقدرة تصل إلى 7.5 وات، وبالتالي فإنه يمكن إعادة شحن الساعة الذكية حتى 80 بالمئة في غضون 45 دقيقة.

كما تتيح لوحة الشحن إمكانية الشحن اللاسلكي لسماعة الرأس اللاسلكية أبل AirPods Pro من الجيل الثاني، ويقتصر منفذ USB-C الوحيد والموجود على الجانب الأمامي لشحن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بقدرة تصل إلى 20 وات.

ويتم تفعيل 4 لمبات LED عن طريق زر، وذلك لبيان حالة شحن وحدة الباور بانك، ويمكن شحن الساعة الذكية أبل ووتش لاسلكياً بينما يتم شحن الباور بانك نفسها، وبالتالي فإنها تتحول إلى وحدة شحن لساعة أبل ووتش أثناء الاستعمال الثابت.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى