مسؤولية اجتماعية

المركزية للتجارة والمركبات تتبرع بسيارة لصالح مؤسسة الحسين للسرطان

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مع الشركة المركزية للتجارة والمركبات الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن مذكرة تفاهم اليوم تقدم الشركة بموجبها سيارة بقيمة 20 الف دينار كتبرع عيني لصالح المؤسسة ومركز الحسين .

ووقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان سمو الأميرة دينا مرعد وعن الشركة المركزية للتجارة والمركبات رئيس مجلس ادارتها جورج حداد .

وقالت سمو الأميرة دينا ” نثمن في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الدعم الخيِّر من الشركة المركزية للتجارة والمركبات فهذا يدل على إيمانها العميق برسالتنا النبيلة وإدراكها لحجم المسؤولية الإجتماعية التي تقع على عاتقها كأحد الشركات الرائدة في المنطقة حيث تقدم مثلاً طيباً جديراً بأن يحتذى به من قبل جميع الشركات الاخرى“.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة جورج حداد ” تقدم الشركة من خلال برامج المسؤولية الإجتماعية الدعم وتساهم في نشاطات وأعمال المؤسسات والجمعيات الأهلية في مختلف الميادين والتي تهدف الى تنمية وتطوير المجتمع الأردني“.

واضاف “وفي هذا الإطار نحرص على إستمرارية الشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة الحسين للسرطان والتي تنبع من إيماننا بأهمية الدور الذي تقوم به هذه المؤسسة والمركز في علاج مرضى السرطان في المملكة والوقوف الى جانب المرضى لتخطي مرضهم وإكمال مسيرتهم في الحياة بأمل وفرح“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى