الرئيسيةتطبيقات ذكية

“واتساب” تنوي طرح سلسلة من الميزات الجديدة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة واتساب عن صدور سلسلة من الميزات الجديدة المصمّمة لتحسين تجربة المستخدمين، وذلك بعد أن كانت في طور التجربة خلال الفترة الماضية.

وأشارت واتساب في منشور إلى أنها حسّنت ميزة استطلاعات الرأي في تطبيق المراسلة، وأضافت المزيد من الخيارات الخاصة بالنصوص التوضيحية التي طرحتها عالمياً، والتي ستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة.

وأضافت واتساب إمكانية اختيار أكثر من إجابة في استطلاعات الرأي بعد إطلاقها في العام الماضي، وإمكانية البحث بشكل يُتيح للمستخدمين العثور بسرعة على استطلاعات الرأي الواردة في الدردشات الخاصّة بهم.

ويتيح ذلك القدرة على تلقي الإشعارات عندما يستجيب الأشخاص لاستطلاعهم، حتى لا يضطر المعنيّون إلى التحقق باستمرار لمعرفة ما إذا كان الأشخاص قد صوتوا.

وفي ما يتعلّق بالنصوص التوضيحية، أصبح ممكناً الآن للجميع إعادة توجيه الصور ومقاطع الفيديو (Forward) مع إبقاء النّص في الأسفل، إذ أصبح لدى المستخدمين خيار الاحتفاظ بالنّص أو حذفه أو إعادة كتابته بالكامل.

كما أضافت واتساب القدرة على إرسال نصوص توضيحية للمستندات، سواء عند إرسال مقال صحافي أو مستند عمل، مما يعني أن لدى المستخدم الآن خيار إضافة نصوص توضيحية قبل المشاركة بحسب واتساب.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى