شبكات اجتماعية

“الغد” تحتفل بتجاوز متابعي صفحتها على فيسبوك “المليونين”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

احتفلت أسرة جريدة “الغد” ، بمناسبة تجاوز عدد متابعي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة “فيسبوك” المليوني متابع في وقت قياسي قصير.

وهنأ ناشر صحيفة “الغد” ورئيس مجلس إدارتها محمد عليان العاملين في الصحيفة والموقع الإلكتروني بهذا الإنجاز، حيث أكد أنه دافع قوي لمزيد من التقدم والنجاح والمنافسة ليس فقط أردنيا بل على الصعيدين العربي والإقليمي.

وأضاف عليان أن هذا الإنجاز مبني على نموذج التحديث والتطوير والأسس العلمية التي أرتأتها المؤسسة، بالإضافة إلى استحداث كل ما هو جديد.

وأشار إلى أن التطوير لم يكن مقتصرا على الجانب الورقي من الجريدة فقط، بل تم التركيز في الوقت نفسه وبشكل مواز على الجانب الإلكتروني لأهمية هذا المجال في عصرنا هذا الذي أصبح رقميا بامتياز.

وأكد أن ذلك يحتم علينا أن نحقق أهدافا أعلى وأكبر، نحو تقديم كل ما هو جديد للقارئ الذي ينتظر المعلومة الصحيحة والدقيقة، وأن نصل إليه عبر جميع القنوات التي يتواجد من خلالها ويستخدمها وتحديدا المجال الإلكتروني.

وشدد عليان أن المرحلة الأهم والأصعب والتي تعتبر بمثابة تحد للجميع في هذا الوقت هي ما بعد “المليونين”، مؤكدا أن “الغد” كمؤسسة إعلامية تسعى لأن تكون الرائدة في مجال الصحافة والإعلام.

وأكد رئيس مجلس إدارة “الغد” أنه بروح الفريق الواحد لأسرة الصحيفة بجميع أقسامها يمكن أن نصل في المؤسسة إلى مراتب متقدمة، وأن تكون أرقام صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من الأرقام المميزة والمنافسة على المستويين الأردني والعربي.

بدورها قالت رئيس تحرير “الغد” الزميلة جمانة غنيمات إن وصول عدد متابعي صفحة الجريدة على “فيسبوك” من اللحظات المهمة كون ذلك، كان نتيجة جهد وتعب ومتابعة خلال وقت قصير.

وأضافت أنه نتيجة التطورات المتسارعة في مجال الفضاء الإلكتروني الواسع، فإن ذلك يدفعنا إلى مزيد من الاهتمام بالموقع الإلكتروني من خلال التحديث والتطوير.

وأكدت الزميلة غنيمات أن “الغد” تطمح إلى أن تكون جريدة إقليمية، وأن يكون موقعها الإلكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الأقوى في المنطقة والأكثر قدرة على منافسة مثيلاته.

وأشارت إلى أن المستقبل سيكون صعبا على الصحافة الورقية، وأن جل الاهتمام سيكون نحو الإعلام الإلكتروني و”السوشيال ميديا” كون هذا المجال أصبح لغة العصر.

مدير تحرير الموقع الإلكتروني لـ”الغد” الزميل ناصر الجعفري، أكد أن صفحة الموقع على “فيسبوك” أصبحت من أكثر الصفحات متابعة لما تتمتع به من مصداقية ومهنية عالية.

وقال إن الأرقام الذي حققها الموقع على جميع الصعد في الآونة الأخيرة، تفتح الباب تجاه المنافسة العربية بشكل أفضل، من خلال تقديم محتوى يليق بالقارئ.

وبين أن التحديث والتطوير على الموقع الإلكتروني مستمر للوصول من أجل مزيد من التقدم والنجاح.

الغد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى