منوعات

عائدات ضخمة و صدارة شباك التذاكر في أمريكا تعود إلى “سوبر ماريو”

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

حافظ فيلم “ذي سوبر ماريو براذرز. موفي” (The Super Mario Bros. Movie)، الأحد، على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، محققا 58,2 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

ويُصنف هذا العمل الذي تولّت إنتاجه استوديوهات “يونيفرسال” و”نينتندو” و”إلومينايشن” وبدأ عرضه قبل ثلاثة أسابيع، كأفضل فيلم لهذا العام حتى الآن، مع تحقيقه عائدات تراكمية بلغت 434,3 مليون دولار محليا و437 مليون دولار عالميا.

واحتل المركز الثاني في الفترة الممتدة من الجمعة إلى الأحد فيلم الرعب “Evil Dead Rise” من إنتاج “وورنر براذرز” محققا 23,5 مليون دولار، وفق ما نقلته وكالة “فرانس برس”.

وتؤدي ليلي ساليفان وأليسا ساذرلاند البطولة في الفيلم في دور شقيقتين تقاتلان مجموعة من المخلوقات الشيطانية.

وحل ثالثا فيلم الحرب “Guy Ritchie’s The Covenant” في أسبوعه الأول في الصالات جامعا حوالي 6,3 ملايين دولار. ويؤدي جايك غيلنهال دور البطولة في الفيلم الذي يدور حول سيرجنت في الجيش الأميركي يرجع بعد عودته للولايات المتحدة إلى أفغانستان لإنقاذ صديق أنقذه مرة من حركة طالبان.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم “جون ويك: تشابتر 4” مع عائدات بلغت 5,8 ملايين دولار. ويتولى كيانو ريفز في هذا العمل دور قاتل محترف يحارب مجموعة إجرامية دولية.

وجاء في المرتبة الخامسة فيلم “Air” للمخرج بن أفليك والذي يتناول تاريخ ماركة “نايكي” الرياضية ودور لاعب كرة السلة الأميركي الشهير مايكل جوردان في إطلاق هذه العلامة التجارية، مع عائدات بلغت 5,5 ملايين دولار.

وفي ما يأتي الأفلام المتبقية في ترتيب الأعمال العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية هذا الأسبوع:

6- “دانجنز أند دراغنز: أونر أمونغ ثيفز” (5,4 ملايين دولار).

7- “ذي بوبس إكزورسيست” (3,3 ملايين دولار).

8- “رانفيلد” (3,1 ملايين دولار).

9- “بو إز افريد” (2,7 مليون دولار).

10- “سوزومه” (1,6 مليون دولار).

العربية

قناة فضائية إخبارية سعودية وجزء من شبكة إعلامية سعودية تبث من مدينة دبي للإعلام بالإمارات وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى