اقتصاد

البنك العربي يفتتح 3 مراكز جديدة لخدمة عملاء قطاع الشركات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتح البنك العربي مؤخراً ثلاثة مراكز لخدمة عملاء قطاع الشركات في كلٍ من مبنى وحدة العمليات المركزية التابع للبنك والواقع في شارع مطار الملكة علياء الدولي، وفي فرعي الجاردنز ووادي السير. ويأتي تدشين هذه المراكز في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى التواصل الفعال مع عملائه في قطاع الشركات بشكل يلبي احتياجاتهم المصرفية ويواكب نمو أعمالهم.

وفي تعليقه على هذه الخطوة قال السيد وليد السمهوري، مدير منطقة الأردن في البنك العربي: “تشكل هذه المراكز نقاط تواصل فعالة لنا مع عملائنا من الشركات من مختلف القطاعات، حيث ستسهم بشكل أساسي في دعم آليات التعامل مع عملاء قطاع الشركات، وذلك من خلال تقديم خدمات متخصصة تم تطويرها بحيث تتيح وسائل جديدة للعملاء الكرام على صعيد إدارة تعاملاتهم المصرفية وتلبية مختلف احتياجاتهم بكفاءة ومهنية عالية”.

وأضاف: “تقدم هذه المراكز مجموعة متكاملة ومتخصصة من الخدمات والمنتجات لخدمة عملاء قطاع الشركات، وذلك تأكيداً على دور البنك الرائد في تلبية مختلف الاحتياجات من خدمات التمويل التجاري ضمن بيئة عمل متطورة ومواكبة لأحدث الأنظمة العالمية، حيث تقدم هذه المراكز الجديدة العديد من الخدمات المميزة والتي تضم خدمات إدارة النقد والتمويل التجاري، بالإضافة إلى الاعتمادات والكفالات وغيرها من الخدمات الأخرى”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي قد حاز على العديد من الجوائز العالميّة، كان أبرزها اختيار مجلة غلوبال فاينانس العالميّة (Global Finance) للبنك كأفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط، وكأفضل بنك تمويل تجاري في الأردن، كما حصل البنك على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط من مجلة إيميا فاينانس (EMEA Finance)، وعلى جائزة أفضل بنك تمويل  تجاري في الأردن من مجلة غلوبال تريد ريفيو (Global Trade Review).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى