منوعات

أمنية تقيم حفل إفطارها السنوي للأسرة الإعلامية الأردنية

هاشتاق عربي – أقامت شركة أمنية، التابعة لمجموعة Beyon البحرينية، مأدبة إفطار للأسرة الإعلامية بحضور كل من الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أمنية فيصل قمحيه، وكبار موظفي الشركة.
ووجهت أمنية الدعوات للمؤسسات الإعلامية والعاملين فيها، ممن ترتبط معهم بشراكات طويلة الأمد، والتي اعتادت الشركة على الالتقاء بهم في مختلف المناسبات إيماناً منها بالدور الهام والمفصلي الذي تقوم به هذه المؤسسات في دعم قطاع الاتصالات في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أمنية فيصل قمحيه، “إن الشركة دأبت على إقامة هذا الإفطار الرمضاني للأسرة الإعلامية، تقديراً منها لجهود الإعلاميين ودورهم في دعم شركة أمنية وإيصال رؤيتها بشفافية ومصداقية، عدا عن دورهم الفعال في التعريف بالخدمات والمنتجات والتقنيات المتطورة التي تطرحها أمنية في السوق الأردني”.
وأكد قمحيه أن المؤسسات الإعلامية والعاملين فيها يحظون باحترام وتقدير عال من شركة أمنية، لذا يأتي حفل الإفطار السنوي كنوع من التكريم من جانب أمنية للإعلاميين.
ومنذ إنطلاقتها في السوق الأردني كمشغل في قطاع الاتصالات عام 2005، نسجت شركة أمنية شبكة من العلاقات المتينة مع المؤسسات الإعلامية والعاملين فيها، لإيمان الشركة بدور الإعلام في تسليط الضوء على نشاطات وبرامج الشركة المختلفة.
لمعرفة المزيد عن أمنية، يرجي زيارة الرابط التالي umniah.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى