أخبار الشركات

Orange تدعم منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014

شارك هذا الموضوع:

تقدم Orange الأردن رعايتها ودعمها لمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014 والذي يعقد يوم غد الأربعاء الموافق للثاني عشر من الشهر الحالي ويمتد على مدار يومين.
ويشارك رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما في فعاليات المنتدى من خلال جلسة حوارية تحت عنوان “الجيلالجديدلشبكاتالبيانات”. كما وستقوم الشركة بالإعلان عن العديد من المبادرات على هامش مشاركتها في المنتدى.
وفي تصريح له حول هذا الشأن، قال جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن: “حرصنا على رعاية المنتدى للسنة السابعة على التوالي، وذلك للأهمية الكبيرة التي يحملها باعتباره منصة قيمة لتبادل الخبرات والتجارب والأفكار المستنيرة ومناقشة سبل الاستفادة منها للخروج برؤى تضمن إحداث التغيير الإيجابي في قطاع الاتصالات وجعل مستقبله أكثر استدامة وإنتاجية، الأمر المتماشي مع مساعينا في Orange الأردن؛ حيث نضع على عاتقنا مهمة القيامبدوررياديوبارزلتعزيزفاعليةقطاعالاتصالاتالمحلي وقيادته إلى مستوياتأكثرتقدماً بما يضمن تحقيقالرُّؤىالملكيةبجعلالأردنمركزاًاقليمياًللاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،وذلكباعتبارنا مشغلاً مرجعياً.”
ويعقد منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام الحالي 2014 تحت الرعاية الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني، وبتنظيم مشتركما بين جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية،وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن. ويقام المنتدى بدورته الحالية في حدائق الحسين، ليناقش أبرز توجهات قطاع وخدمات الاتصالات والإنترنت وتقنية المعلومات في المنطقة والعالم، وذلك بمشاركة عدد كبير من صناع القرار وممثلي كبرى مؤسسات وشركات القطاع العالمية ومن المنطقة والأردن.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى