الذكاء الاصطناعيالرئيسية

“أوبن أيه أي” تطور روبوت الدردشة بإضافة ميزة مهمة جداً

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة “أوبن إيه أي”، المطورة لروبوت الدردشة الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، “تشات جي بي تي” أنها ستسمح باستخدام إضافات plugins تسمح له بتصفح الويب لمعرفة معلومات “حية”، وتنفيذ أوامر مثل الحجوزات، وإتمام عمليات الشراء، وليس فقط كتابة نصوص وأكواد.

وقالت “أوبن إيه آي” على موقعها إنها ستستخدم الإضافات لتنفيذ هذه المهام، معتبرة أنها ستكون بمثابة” عيون وآذان “لنماذج اللغة التي تم التدريب عليها، مما يساعد في الوصول إلى “معلومات حديثة جدا أو شخصية جدا أو محددة جدا”.

وهذا التحديث يمكن البرنامج من تصفح الإنترنت وتنفيذ أوامر، مثل حجز رحلات وحتى شراء البقالة من المحلات، وفق موقع Cnet التقني.

ويمكن للبرنامج الآن، بواسطة الإضافات، على سبيل المثال، مقارنة مبيعات الأفلام الفائزة بجوائز الأوسكار هذا العام، بمبيعات الأفلام الأخرى التي تم إصدارها مؤخرا.

ويتم ذلك من خلال الإضافات التي تضاف إلى المتصفح لإنجاز هذه المهام.

وكتب سام التمان، أحد مؤسسي الشركة المطورة، في تغريدة: “لاتزال الإضافات تجريبية للغاية ولكننا نعتقد أن هناك شيئا رائعا في هذا الاتجاه.. لقد كانت ميزة مطلوبة بشدة”:

ويظهر مقطع نشره المؤسس المشارك لـ”أوبن إيه أي”، غريغ بروكمان، تثبيت إضافة خاصة بخدمة التوصيل Instacart للمساعدة في التخطيط لوجبة طعام.

الحرة

الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأميركية وتمولها حكومة الولايات المتحدة. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى