تطبيقات ذكية

موقع اردني يفوز بجائزة المحتوى الالكتروني العربي

شارك هذا الموضوع:

فاز الموقع الاردني “الطبي” بالمركز الاول لفئة المحتوى الطبي لجائزة المحتوى الإلكتروني العربي للعام 2014 عن فئة الهاتف المحمول لينظم الى المراتب الأربعين الأولى في العالم في هذا المجال .

واشاد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عزام سليط بهذا الانجاز للموقع “الطبي” الاردني مشيرا الى ان خدمات الهاتف المحمول اصبحت حاليا وسيلة سهلة ومتاحة في أي وقت واي مكان وان هذا الانجاز للموقع يعد استمرارا للتميز والابداع الذي تتميز به الكفاءاءات الاردنية .

وسيتم تكريم الطبي من بين أفضل مطوري المحتوى لتطبيقات الهواتف المحمولة في العالم في الأمم المتحدة خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة / جائزة القمة العالمية في أبوظبي / في شهر شباط القادم حيث تم اختيار مما يزيد عن 480 مشترك من اكثر من 100 دولة ، وقد تم اختيار الطبي من قبل لجنة تحكيم دولية من الامم المتحدة ، و هو التطبيق الوحيد من الاردن الذي بلغ المراحل النهائية و فاز عن فئة المحتوى الطبي لتطبيقات الهواتف المحمولة.

ويعد محتوى الطبي أكبر منصة طبية عربية على الانترنت ، تزود 350 مليون عربي بالمحتوى الطبي

والتعليمي الغني بالمعلومات وذلك على شكل مقالات، أسئلة وأجوبة، أخبار و فيديوهات تعليمية، فضلا عن منح المستخدمين الفرصة والقدرة على التواصل مع خبراء الرعاية الصحية من مختلف أنحاء المنطقة. وقد ساعد ذلك على تحسين حياة الكثيرين مع أكثر من 200,000 إجابة من قبل الأطباء ذوي الاختصاصات المختلفة باستخدام منصة الطبي. وقد زار موقع الطبي أكثر من 40 مليون زائر منذ بداية العام الحالي .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى