أجهزة ذكية

سامسونغ تكشف عن ملحقات لهاتفيها الجديدين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كشفت شركة سامسونغ خلال مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال 2016 الذي اختتم فعالياته في مدينة برشلونة الإسبانية، أمس، عن مجموعة من الملحقات الإكسسوارات الموجهة لهاتفيها الذكيين الجديدين غالاكسي إس7 وغالاكسي إس7 إيدج، تشمل أغطية، وشواحن، ومجموعة من الأساور الإلكترونية القابلة للارتداء وغيرها. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية في بيان لها على موقعها أنها أطلقت مع الهاتفين، بنوك طاقة بسعتين، هما 5100 و10200 ميلي أمبير/‏‏ساعة، التي تمتاز بأنها تدعم ميزة الشحن السريع.
كما أطلقت الشركة شواحن لاسلكية قادرة على ملء بطارية الهاتف غالاكسي إس7 في 130 دقيقة، وبطاقة الهاتف غالاكسي إس7 إيدج في 155 دقيقة.
وأطلقت الشركة أيضا لمحبي التصوير الغطاء لينز كفر Lens Cover، الذي يملك عدسات قابلة للتبديل وغطاء مخصصاً يمكن ربطه بالهاتف. وطرحت سامسونغ السوار الإلكتروني شارم Charm الذي يستطيع تتبع أنشطة المستخدم اليومية. وقالت الشركة إن شارم الذي يأتي مع بطارية سعتها 17 ميلي أمبير/‏‏ساعة، قادر على الصمود 18 يوماً من الاستخدام من دون استخدام إضاءة الـ LED.
وكما هي الحال مع الأساور الإلكترونية الأخرى، يمكن عرض المعلومات التي يجمعها شارم من خلال تنزيل التطبيق الخاص به على هواتف سامسونغ وربطه عبر تقنية البلوتوث.
وأوضحت سامسونغ أن بإمكان شارم تنبيه المستخدم للمكالمات والرسائل الواردة والفائتة، إضافة إلى إمكانية تتبع النشاط اليومي، مثل الخطوات، والمسافة، والسعرات الحرارية، ومزامنة كل هذه المعلومات مع تطبيق الصحة الخاصة بالشركة إس هيلث S Health.
المصدر: الامارات اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى