دولي

طيران الإمارات تستعرض أحدث اتجاهات السفر خلال إفطار رمضاني في عمّان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استضافت طيران الإمارات نخبةً من ممثلي وسائل الإعلام في العاصمة الأردنية. واستعرض محمد بن حافظ، مدير طيران الإمارات في الأردن والضفة الغربية، أحدث المستجدات حول عمليات طيران الإمارات وأداء الأعمال، بالإضافة إلى الاتجاهات الحالية في صناعة السفر داخل وخارج السوق. وأقيم حفل الإفطار في فندق ريتز كارلتون عمّان.
وقال محمد بن حافظ: “تخدم طيران الإمارات عمّان منذ عام 1986، وقدمت على مدى أكثر من ثلاثة عقود مساهمات كبيرة في العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية. ونحن نواصل العمل مع المجتمع المحلي لتعزيز الحوارات المفتوحة حول نمو وتطوير السفر والسياحة والصادرات المحلية. لقد كان من دواعي سروري أن أستضيف نخبةً من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين في شهر رمضان المبارك، لمشاركة آخر مستجدات أعمالنا وتقديم صورة شاملة لديناميكيات صناعة السفر التي تشهد تغيرات متسارعة”.
وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلتين يومياً من عمّان إلى دبي، وعبرها إلى أكثر من 140 وجهة على الشبكة العالمية للناقلة، بما في ذلك الوجهات الشهيرة للمسافرين الأردنيين، مثل كوالالمبور وبانكوك ومالي وموريشيوس والصين وهونج كونج. وتواصل طيران الإمارات مساهمتها في دعم الاقتصاد الأردني من خلال نقل البضائع والإمدادات الأساسية الواردة والصادرة من وإلى الأسواق الاستراتيجية الرئيسية على شبكتها، التي تغطي القارات الست.
ويمكن للمسافرين من وإلى عمّان مع طيران الإمارات الاستمتاع بتجربة سلسة ومريحة في مطار الملكة علياء الدولي مع “تكرم”، المزود الحصري لخدمة الاستقبال والمساعدة الذي يقدم مجموعة واسعة من الباقات.

تجربة طيران الإمارات الرمضانية
تقدم طيران الإمارات للركاب الصائمين في جميع درجات المقصورة علب إفطار مدروسة ومتوازنة من الناحية الغذائية وتحتوي على مقبلات، مثل الحمص والسبانخ بالزيت والسلطة اليونانية والقرنبيط بالطحينة وسندويشات الفلافل وسلطة الباستا والباذنجان المقلي وسلطة الدجاج بالزعتر ولفائف المسخّن بالخبز العربي، بالإضافة إلى التمر واللبن. كما تقدم أيضاً للركاب الصائمين، الذين يتواجدون عند بوابات الصعود إلى الطائرة في وقت الإفطار علباً أصغر تحتوي على أساسيات الإفطار، مثل الماء والعصير والموز والتمر.
وتستخدم طيران الإمارات أثناء الرحلات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار بمنتهى الدقة على متن الطائرة، بناءً على أوقات الفجر وغروب الشمس في موقع الطائرة، باستخدام حسابات وفق خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة. ويعلن القبطان للركاب عن هذه المواعيد.
ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice محتوى دينياً خاصاً بالشهر الكريم، بما في ذلك “حديث الإمام الطيب”، و”نوافذ على الحياة”، و”قرآن مبين”، و”دين التسامح”، وتلاوات من القرآن الكريم.
ونظمت طيران الإمارات تدريباً وإرشادات خاصة في رمضان لأفراد أطقم الخدمات الجوية وفرق الخدمات الأرضية في دبي وعبر شبكتها للتأكد من إلمامهم بأساسيات الشهر الفضيل، والتعرف على مناسك الصيام حتى يكونوا على استعداد لتقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء في جميع نقاط الاتصال. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى