مسؤولية اجتماعية

شركة “جورامكو” تجسد التزاماتها التكافلية وروحها الإنسانية بتوزيع 500 طرد غذائياً رمضانياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كجزء من برامجها ومبادراتها الإنسانية الموجهة لخدمة الفئات الأقل حظاً، وزعت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، 500 طرد غذائي رمضاني على عدد من العائلات العفيفة في العديد من المناطق في الزرقاء وإربد والسلط ومدن الجنوب، فضلاً عن لواء الجيزة في عمان.
وقد جاءت هذه المبادرة التي شهدت مشاركة واسعة من موظفي الشركة وأعضاء لجنة المسؤولية المؤسسية المجتمعية لدى الشركة، من أجل مساندة العائلات المشمولة ضمنها، بتأمين احتياجاتها الأساسية من المواد الغذائية الأساسية.
وتجسد الشركة من خلال مساهمتها حرصها على تنفيذ التزاماتها التكافلية التي وضعتها على عاتقها منذ البداية، والتي تدعم عبرها مختلف فئات وقطاعات المجتمع، باعتبارهاً جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع، ولأنها ترى أن عليها واجباً تجاهه، مبرزة روح العطاء التي تتسم بها ثقافتها.
وتعد هذه المبادرة واحدة من برامج المسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تنفذها الشركة مع هدف أساسي يتمحور حول المشاركة في إحداث التغييرات الإيجابية وفي التمكين الاجتماعي والاقتصادي، وذلك عبر عدة محاور أهمها التعليم والعمل الخيري للارتقاء بواقع المجتمع وحال أبنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى