أخبار الشركاتالرئيسية

اشتري الآن وادفع لاحقاً..خدمة جديدة تطلقها “آبل”

هاشتاق عربي

أطلقت شركة آبل الأمريكية خدمة Apple Pay Later، والتي ستسمح للمستخدمين بتقسيم عمليات الشراء إلى أربع دفعات موزعة على مدار 6 أسابيع.

وقالت الشركة في بيان عبر موقعها الإلكتروني إن مستخدمي Apple Pay Later سيكونون قادرين على إدارة وتتبع وسداد قروضهم في محفظة آبل الخاصة بهم.

ويمكن للأفراد التقدم للحصول على قروض Apple Pay Later التي تتراوح قيمتها بين 50 و 1000 دولار واستخدامها في عمليات الشراء داخل التطبيق وعلى الإنترنت التي تتم من خلال التجار الذين يقبلون Apple Pay.

وقالت شركة آبل إنه المستخدمين بامكانهم التقدم للحصول على قرض داخل تطبيق Apple Wallet دون أن يؤثر ذلك على درجة الائتمان الخاصة بهم، وبمجرد تحديد المبلغ الذي يرغبون في سحبه، سيتم إجراء سحب ائتماني للتأكد من أنهم في “وضع مالي جيد” للحصول على قرض.

هذا وستمكن آبل أشخاصًا معينين للوصول إلى نسخة تجريبية من Apple Pay لاحقًا، وقالت الشركة إنها تخطط لتوسيع الخدمة لتشمل جميع المستخدمين المؤهلين في الأشهر المقبلة.

وسيرى المستخدمون المعتمدون خيار “الدفع لاحقًا” أثناء استخدام Apple Pay للدفع عبر الإنترنت وفي التطبيقات على أجهزة iPhone و iPad، وسيكونون أيضًا قادرين على التقدم بطلب للحصول على قرض عند تأكيد الشراء.

وقالت آبل أيضاً إن عمليات الشراء باستخدام البرنامج ستتم مصادقتها باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز مرور.

وتضيف الشركة إن المستخدمين يمكنهم رؤية المبلغ المستحق لقروضهم الحالية، بالإضافة إلى المبلغ الإجمالي المستحق في الـ 30 يومًا القادمة، في Apple Wallet. وسيُطلب من المستخدمين ربط بطاقة الخصم كطريقة سداد القرض، ولن يتم قبول بطاقات الائتمان.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى