مسؤولية اجتماعية

أمنية تستمر بكفالة 47 عائلة محتاجة بالتعاون مع تكية أم علي

في إطار حملتها الخيرية السنوية "أمنية الخير"

هاشتاق عربي – تعزيزاً لدورها المجتمعي الرائد والمسؤول وتنفيذاً لاستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، كشفت شركة أمنية النقاب عن تفاصيل أنشطتها ومشاريعها التكافلية لشهر رمضان المبارك والتي تنظمها دورياً في إطار حملتها السنوية “أمنية الخير” للعام السادس على التوالي بالتعاون مع تكية أم علي.
وتنظم أمنية هذه الحملة التي تمتد من 28 أذار الجاري وحتى 21 نيسان المقبل، بحيث تشمل عدداً من الأنشطة سينفذها فريق شباب وموظفي أمنية ضمن برنامج الشركة للعمل التطوعي UVolunteer وبالتعاون مع منصة “نحنُ”، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، ويشمل البرنامج هذا العام على تعبئة طرود الخير ليتم توزيعها وضمن جدول زمني محدد على الأسر المحتاجة في محافظتي المفرق والكرك. كما ستقيم شركة “أمنية” إفطارها السنوي في مقر تكية أم علي الواقع في منطقة المحطة، حيث سيتطوع عدد من موظفي الشركة بتقديم وجبات الإفطار الساخنة ضمن موائد الرحمن التي تقيمها التكية يومياً على مدار الشهر الفضيل.
كما أعلنت الشركة عن تجديد كفالتها للسنة السادسة على التوالي مع التكية لتواصل دعمها لــ 47 أسرة محتاجة تضم 196 شخصاً تحت خط الفقر، حيث ستقوم أمنية بمساعدة تلك الأسر بطرد غذائي شهري يفي بمتطلبات واحتياجات الأسرة التغذوية على مدار العام.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم: “نحرص دائماً على أن يكون لنا بصمة خير خلال شهر رمضان المبارك نترجم فيه مبادئنا الساعية لتحقيق التكافل والتلاحم والتضامن الاجتماعي، كما ونرسخ فيه دورنا المجتمعي الذي نقوم به طيلة العام لدعم الأفراد وتمكين المجتمعات المحلية”.
وأضاف الإبراهيم: “واليوم نحن فخورون بمواصلة العمل والتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين مثل تكية أم علي ومنصة “نحنُ” التطوعية مما يدعم أهدافهم في تعزيز مفاهيم العمل الخيري والتطوعي ويعظم من أثر هذه الحملة ودورها في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد”.
وأثنى الإبراهيم على الجهود التي تبذلها تكية أم علي في مكافحة الجوع والقضاء عليه من خلال توفير الدعم الغذائي للمحتاجين في المملكة، إضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به منصة “نحنُ” في تشجيع العمل التطوعي والمشاركة الشبابية في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم، معرباً أيضاً عن فخره واعتزازه بفريق شباب وموظفي أمنية الذين يتواجدون دائماً من أجل تنفيذ الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم بها شركة أمنية.
وتعد تكية أم علي من مؤسسات العمل الاجتماعي الرائدة في المملكة ولهما بصمات واضحة في العمل الخيري وترسيخ مفاهيم العدالة والتكافؤ وتعزيز معاني الخير في المجتمع الأردني، حيث تفخر أمنية بدعم برامجهما والعمل معهما عن قرب، على حد تعبيره.
وتعليقاً على هذه الحملة شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة أمنية على دعمها المستمر للتكية قائلاً ” نشكر شركة أمنية على هذه الحملة الرمضانية والتزامها بدعم برامج تكية أم علي الغذائية على مدار السنوات السابقة، وهذه المساهمة ستقربنا بكل تأكيد خطوة إضافية من توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر الأكثر حاجة في المملكة في شهر رمضان الكريم وعلى مدار العام، سواءً من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي سيتم توفيرها لـ47 أسرة معتمدة أو من خلال رعاية أحد أيام موائد الرّحمن والتي تقيمها تكية أم علي سنوياً في مقرها الرئيسي في المحطة.
ويشار إلى أن شركة أمنية تبنت منذ تأسيسها مبادرة “أمنية الخير” لتكون المظلة الرئيسية التي تندرج تحتها جميع برامج العطاء للشركة، وتهدف إلى دعم العديد من المبادرات المجتمعية والتنموية التي تقام على مدار العام وتساهم في تنمية المجتمع.
لمعرفة المزيد عن أمنية، يرجي زيارة الرابط التالي umniah.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى