الرئيسيةسيارات

“المركزية تويوتا” تُقدّم لعملائها خصومات كبيرة وعروض مميزة على مجموعة من سيارات تويوتا الرائعة خلال رمضان 2023

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كما في كلّ عام، حجزت المركزية تويوتا مكانة متميّزة لها في الموسم الرمضاني لعام 2023 بما جهّزته لعملائها من خصومات كبيرة على مجموعة واسعة من سيارتها، وحلولٍ مالية ميسّرة، وإجراءات مبسّطة للموافقات.

خلال فترة العرض التي تستمر حتّى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، تتيح “المركزية تويوتا” سيارة تويوتا كامري بخصم 1800 دينار، وسيارة تويوتا سي-إتش آر بخصم 1150 دينارًا، وسيارات تويوتا راف 4 بخصم 4000 دينار، وسيارة تويوتا كورولا كروس بخصم 2000 دينار، وسيارة تويوتا هايلاندر بخصم 2000 دينار (تطبق الشروط والأحكام)، كما أنّها توفّر طُرق دفع سهلة بأفضل أسعارٍ للفائدة بالتعاون مع مجموعة من البنوك، بالإضافة إلى الحلول المالية الأخرى المُيسّرة، وإجراءات الموافقة المبسّطة.

تُعدّ سيارة تويوتا كورولا كروس امتدادًا لطراز السيارات العائلية الصغيرة “سيدان” من تويوتا، وهي مزودة بمحرك هايبرد سعة 1.8 لترًا، لتقدم أداءً ديناميكيًا متسارعًا بقوة 168 حصانًا، مع عزم دوران يبلغ 142 نيوتن-متر، مع ناقل حركة ذي تعشيق مستمر، إلى جانب الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود (معدل استهلاك الوقود يتراوح بين 400 إلى430 كم لكل 20 لترًا)، فضلًا عن التصميم الخارجي المميز والمساحة الداخلية الواسعة، مع مجموعة كبيرة من مواصفات السلامة المتقدمة.

أما سيارة تويوتا سي إتش آر، فتتميز بتصميمها الخارجي المعبّر عن الطاقة والحيوية الاستثنائية وتصميمها الداخلي الأنيق والعصري، وتأتي بمحرك سعة 1.8 لترًا، بقوة 165 حصانًا، مع عزم دوران يبلغ 142 نيوتن-متر، وناقل حركة متعدد السرعات، مع أعلى مواصفات السلامة المتقدمة.

ويتمتع تصميم سيارة تويوتا كامري بنظرة مستقبلية؛ إذ تمنح المقصورة الداخلية السائق شعورًا رياضيًا رائعًا مع المظهر الخارجي الجاذب، إلى جانب ميزات الأمان والسلامة الفعالة والوقائية. وتأتي السيارة مع محرك القوة الديناميكي المطوّر حديثًا بسعة 2.5 لتر بقوة 208 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 213 نيوتن-متر، وناقل حركة ذي تعشيق مستمر للهايبرد، مع ثلاثة أوضاع قيادة تلبي رغبات السائق بما يشمل: الوضع الرياضي بصمام خانق مطور، أو الوضع البيئيECO  لتحقق أقصى درجات الكفاءة، أو الوضع الكهربائيEV  لقيادة كهربائية كاملة.

وتُحقّق تويوتا راف 4 التوازن والتناغم بين الطابع الرياضي والعملي والصديق للبيئة؛ إذ ينتج محركها المتطور قوة 208 حصان صافية كبيرة وعزم دوران 213 نيوتن-متر تُعزّزهما التقنية المميزة في ناقل الحركة المتغير باستمرار الذي يمكن التحكم فيه إلكترونيًا؛ ليحققا تسارعًا سلسًا مذهلًا حتّى أقصى السرعات وقيادة ممتعة بكل تفاصيلها مع مزيد من الطاقة واستهلاك أقل للوقود. وتتميّز السيارة بأوضاع قيادة متعددة؛ منها الاقتصادي الذي يرفع زيادة كفاءة الوقود، والرياضي الذي يمنحك تعزيزًا في التسارع، والعادي الذي يُقدّم لك الأفضل ما بينهما لتواصل قيادتك بكل متعة وكفاءة.

تجمع تويوتا هايلاندر بين تجربة القيادة الاستثنائية والكفاءة من حيث استهلاك الوقود للسيارات الهايبرد في آنٍ معًا؛ فهي مزوّدة بمحرّك بقوة 243 حصانًا وعزم دوران 430 نيوتن- متر، وناقل الحركة المتغيّر باستمرار، كما توفر عدة أوضاع للقيادة لاختيار ما يلائم السائق: الوضع العادي للقيادة اليومية، والوضع الاقتصادي لأقصى كفاءة، والوضع الرياضي للتسارع المُحسّن، والوضع الكهربائي الذي يسمح بالقيادة بالطاقة الكهربائية فقط بسرعات منخفضة لمسافات قصيرة، ووضع المقطورة الذي يمنح الطرازات العاملة بنظام الدفع الكلي قوة جر إضافية.

 ترحب “المركزية تويوتا” بالجميع في معرضها في شارع مكة لمعرفة المزيد حول هذا العرض المميز، أو عبر الاتصال بالرقم: 06-5508060، أو التواصل مع يوتا BOT من خلال تطبيق “واتساب” على الرقم: 06-5508080.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى