مسؤولية اجتماعية

كابيتال بنك بالتعاون مع متحف الأطفال يقيم حفل إفطار خيرياً للأيتام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بمناسبة شهر رمضان المبارك، أقام كابيتال بنك وبالتعاون مع متحف الأطفال حفل إفطار خيري لمجموعة من الأيتام من جمعيات خيرية مختلفة، وبمشاركة عدد من موظفيه كمتطوعين في هذه الفعالية.

وتأتي هذه المبادرة من كابيتال بنك، ترجمة لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، إضافة إلى العمل على تعزيز شراكة البنك مع مجموعة من كبريات مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكدت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، تولين بارطو، على الدور الاجتماعي والمسؤول الذي يقوم به كابيتال بنك وخصوصاً خلال شهر رمضان الفضيل الذي تتجلى فيه قيم التكافل المجتمعي، مشيرة إلى أن البنك يسعى دوماً لتفعيل محاور استراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة به وأبرزها؛ التعليم، والصحة، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال دعم هذه القطاعات بالتعاون والشراكة مع مؤسسات دعم المجتمع المحلي.

ومن الجدير بالذكر أن كابيتال بنك يحرص من خلال نادي كابيتال بنك التطوعي، على إشراك موظفيه في فعاليات تطوعية متنوعة ضمن إطار ممنهج وبشكل دوري، بهدف تلبية رغباتهم في المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي وترسيخ العديد من القيم الإنسانية النبيلة التي تعزز من النسيج المجتمعي وتحميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى