أخبار الشركاتاتصالات

آسياسيل تختار حلول إريكسون لتطوير البنية التحتية الأساسية

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

أبرمت إريكسون وآسياسيل اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة في مجال الحلول الشبكية مع إريكسون لتطوير البنية التحتية الأساسية للإرسال والاستقبال لشبكتها في العراق. وستتيح هذه الشراكة لشركة آسياسيل التقنيات والقدرات التي تضمن لها تلبية الطلب المتزايد على البيانات وتحسين تجربة العملاء في العراق خلال السنوات الخمس المقبلة.

 وكانت إريكسون قد تعاونت مع آسياسيل في العام الماضي لتقييم وتحديد مجالات التحسين والتطوير الرئيسية على شبكاتها. وكانت البنية التحتية الأساسية لشبكة للإرسال والاستقبال مقوماً رئيسياً للتطوير في مختلف المناطق الجغرافية الرئيسية في العراق. وتوفر حلول إريكسون ميني لينك (MINI-LINK LH) قدرات عالية جداً وتضمن عملية ترقية تتسم بالسلاسة إلى نقل الحزم.

 ومن شأن هذه الشراكة الجديدة أن تحمل آثاراً إيجابية كبيرة على تجربة المستخدم مع تنامي الطلب على البيانات في أعقاب إطلاق آسياسيل لاتصال الجيل الثالث في العام الماضي. وبهذا، سيكون بإمكان آسياسيل تطوير وتحسين شبكتها على مدى السنوات العديدة المقبلة.

 وقال ، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في آسيا سيل، محمد بابان: “يتنامى مستوى الطلب على خدمات الهاتف النقال بشكل مضطرد في الدولة، ولا سيما في أعقاب بدء تقديم خدمات الجيل الثالث خلال يناير 2015. ونلتزم في آسياسيل بمواصلة تبني التقنيات والحلول الجديدة لتلبية متطلبات العملاء وضمان تجربة رائدة لهم. وسيساهم هذا المشروع في استبدال البنية التحتية الأساسية الحالية للإرسال والاستقبالTDWM MW بحلول إريكسون الرائدة لدعم تطبيقات التبديلMINI –LINK LH متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية  IPBB/IP-MPLSوضمان قدرات من مستوى غيغابت على هوائي واحد وتحسين جودة الخدمات وتطور الشبكة لتلبية جميع بروتوكولات الإنترنت. ويسرنا أن نتعاون مع شركة إريكسون لتبني أحدث حلولها المبتكرة في مجال الاتصال، والتي سوف تساهم في تعزيز أداء شبكتنا. من جهة أخرى، سوف تساهم شراكتنا في تعزيز التزامنا تجاه المجتمع من خلال السماح لنا بتقديم أفضل حلول الاتصال لمشتركينا”.

 من جانبها، قالت رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا رافية إبراهيم: “نعتبر شراكتنا مع اسيا سيل لتطوير البنية التحتية الأساسية للإرسال والاستقبال وتوسيع نطاقها ذات اهمية كبيرة اذ ستحقق ضمن هذه الاتفاقية نقلة نوعية للشبكة و تعزز تجربة المشتركين. هذه الاتفاقية الجديدة تمثل علاقات تعاوننا وشراكتنا مع آسياسيل لسنوات طويلة و خطوة مهمة بإتجاه تخقيق الامجتمع الشبكي في العراق”.

ويذكر أن إريكسون تواصل مساهمتها في رسم ملامح مستقبل الاتصال النقال والإنترنت عريض النطاق والاتصالات من خلال ريادتها لقطاع التكنولوجيا. وتوفر إريكسون حلولها المبتكرة في أكثر من 140 دولة، حيث تساهم في دعم مبادرات أبرز شركات الاتصالات حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى