أخبار الشركاتاتصالات

إريكسون وزين البحرين تتعاونان لتقديم خدمات صوتية عالية الدقة

شارك هذا الموضوع:

لطالما ساعدتنا الهواتف المتحركة على إجراء المكالمات، ولكن بشكل عام، لم يكن ذلك أمراً ممكناً ضمن البيئة المحيطة الصاخبة بالضجيج مثل الطرقات المزدحمة، أو مواقع الإنشاءات، أو الظروف الجوية القاسية جداً. وتساعد الخدمات الصوتية عالية الدقة في تقديم التعهّد الحقيقي للاتصالات المتنقلة. وقد اختارت شركة زين إريكسون لإطلاق خدمات صوتية عالية الدقة عبر شبكتها “إريكسون الجيل الثالث” في البحرين.
ويمكن للمشتركين الاستمتاع بجودة صوت فائقة الوضوح، ما يسمح لهم بإجراء مكالمات جماعية فعّالة، والاستمتاع بتطبيقات صوت-إلى-نص أفضل، وتطوير طريقة تواصلهم خلال حياتهم اليومية الخاصة وفي العمل.
وقال محمد زين العابدين مدير عام شركة زين البحرين: “نجتهد دائماً لتقديم أفضل تجربة عملاء للمشتركين في خدماتنا بالمملكة. ويطلب عملائنا خدمات عالية الجودة، وبالتالي مع حلول إريكسون الصوتية عالية الدقة، نقوم بتقديم خدمات متميزة داخل السوق البحريني”.
هذا ولا تزال تكنولوجيا الاتصالات تشهد تطوراً مستوراً، وتصبح الأجهزة الذكية أكثر تطوراً بشكل متصاعد؛ وفي ظل احتلال المكالمات الصوتية لما نسبته 70% من إجمالي إيرادات الاتصالات المتنقلة على المستوى العالمي، تتوفر لدى المشغّلين فرصة إحداث الفرق والتميّز من خلال تقديم قدرات صوتية عالية الدقة، توفر تجربة فائقة لعملائها.
ومن جانبها قالت رافيا ابراهيم، رئيسة شركة اريكسون في الشرق الأوسط: “تمتد شراكتنا مع زين على مدى سنوات عديده، ونحن اليوم المزوّد المنفرد لشبكاتها الأساسية واللاسلكية. والآن، اختارت زين إجراء تطوير انسيابي لشبكتها بهدف دعم الخدمات الصوتية عالية الدقة، الأمر الذي يقدم مزايا كبيرة لعملاء زين”.
وتعتبر الحلول الصوتية عالية الدقة من إريكسون تكنولوجيا مطوّرة وموحّدة تم تطبيقها من قبل بعض الشركات المشغّلة للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. وتعتمد الحلول الصوتية عالية الدقة من إريكسون على تكنولوجيا النطاق العريض المعدّل المتعدد المتكيّف (AMR). وهي تطوّر جودة الصوت في الهواتف المتحركة بشكل فريد، لشبكات (GSM، WCDMA، CDMA، LTE).

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى