أخبار الشركاتاتصالات

“أدفال” تنضم إلى عضوية مجلس “سامينا” للاتصالات

شارك هذا الموضوع:

أعلن مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، عن انضمام شركة “أدفال” (ADVVAL) إلى عضويته. وتقدم شركة “أدفال” متعددة الجنسيات دراسات تحليلية متقدمة حول الحملات التسويقية وأدوات التخطيط، لتنضم بذلك إلى قاعدة عضوية المجلس التي تضم نخبة من شركات الاتصالات ومطوري التكنولوجيا في منطقة سامينا.
وكعضو في مجلس سامينا، فإن شركة “أدفال” ستستفيد من العديد من الفرص للمشاركة في الملتقيات والمؤتمرات المتعلقة بهذا القطاع التي ينظمها المجلس، وستقوم بتبادل الأفكار والتعاون مع أعضاء المجلس في أنحاء منطقة سامينا.
وقال السيد بوكار إيه با، الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا: “نرحب بشركة “أدفال” إلى عضوية مجلس سامينا ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستسهم في تحسين استراتيجيات توليد العوائد وذلك بفضل أدواتها وتقنياتها المتقدمة المتخصصة في توليد الإيرادات، ومن شأنه أيضاً توفير قيمة تسويقية إضافية لجميع أعضاء مجلس “سامينا” وتحقيق الفائدة المتبادلة. ونتطلع بدورنا إلى رؤية مساهمة “أدفال” الفعالة وتلمّس تعاونها وتضافر جهودها مع جميع الأعضاء.”
من جانبه، قال جوسي سنتينو، المدير العام لشركة “أدفال”: “يعد انضمامنا إلى مجلس “سامينا” امتيازاً مهماً وتتطلع شركة “أدفال” إلى المساهمة في ارتقاء أعضاء مجلس “سامينا” للوصول إلى الجيل الجديد من تحليل الحملات التسويقية والتخطيط وإعداد التقارير. وتسعى “أدفال” إلى زيادة عوائد الاستثمار للحملات التي يطلقها مجلس “سامينا” للاتصالات والأعضاء الآخرين وذلك من خلال منهجياتها والأدوات التي تضمها محفظتها. وبدعم مجلس “سامينا”، نأمل بتحقيق مساهمة ملموسة في تعزيز فوائد العوائد لجميع الزملاء الأعضاء في مجلس “سامينا”.
وتوفر “أدفال” قيمة مالية مباشرة من خلال المساعدة في تحسين عوائد الاستثمار للحملات سواءً كانت حملات مخصصة للمحافظة على العملاء أو حملات لتقديم العديد من المنتجات والخدمات وحملات لزيادة البيع. وتحقق الشركة ذلك من خلال برامج متخصصة في الاتصالات والتملك وأتمتة إحصاء الأثر المالي للحملات وتوفير أدوات تسهم في تقديم تحليل أكثر عمقاً، يستند على خبرة “أدفال” الطويلة التي تمتد على مدار ما يزيد عن عشرين عاماً في قطاع الاتصالات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى