أخبار الشركاتالرئيسية

“تويتر بلو” يتوسع للعديد من الدول بهدف زيادة الإيرادات

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أطلقت شركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر خدمتها مدفوعة الاشتراك تويتر بلو في 20 دولة إضافية في أوروبا، منها هولندا وبولندا وأيرلندا وبلجيكا والسويد ورومانيا والتشيك.

وارتفع عدد الدول الموجودة فيها الخدمة إلى 35 دولة، وتم إطلاق هذه الخدمة لأول مرة ديسمبر الماضي بعد شهرين من استحواذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على الطائر الأزرق في أكتوبر الماضي مقابل 44 مليار دولار تقريبا، ويدفع المستخدم ثماني دولارات شهريا لتوثيق حسابه وإضافة العلامة الزرقاء إلى صفحته.

وفي وقت لاحق أضافت الشركة مزايا جديدة لمستخدمي خدمة تويتر بلو مثل إمكانية بث فيديوهات تصل مدتها إلى 60 دقيقة وتغريدات طولها يصل إلى 4000 حرف، ومنحهم أولوية في المحادثات، كما تتيح الخدمة مزايا مثل تعديل التغريدات وقراءة الموضوعات المتصلة.

ولزيادة عدد المشتركين في الخدمة المدفوعة تتيح تويتر اشتراكا سنويا مقابل 84 دولارا. وخلال الأسابيع القليلة الماضية، أطلقت تويتر أيضا اشتراكا سنويا لمستخدمي نظامي التشغيل آي.أو.إس وأندرويد للأجهزة الذكية مقابل 114 دولارا.

وفي حين يراهن ماسك على الخدمة المدفوعة الاشتراك لزيادة الإيرادات، لم تكن النتائج المبكرة مشجعة، وبحسب التقديرات والتقارير لا يتجاوز عدد الحسابات المدفوعة على منصة تويتر عن 300 ألف حساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى