MENA ICT 2014ريادة

أمنية تقدم الخبير “مارك زواكي” في 3 جلسات حوارية بـ “منتدى مينا 2014”

شارك هذا الموضوع:

تجسيداً لإهتمامها ودعمها المستمر لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، ومساهمة منها في إنجاح منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مينا 2014” والذي سينعقد يومي 12 و13 من شهر تشرين الثاني ( نوفمبر ) المقبل، أقامت شركة أمنية للاتصالات جميع تحضيراتها لتقديم المستشار الإقتصادي والمستثمر العالمي “مارك زواكي”  في 3 جلسات خاصة ستنظّم على هامش المنتدى.
وأكدت شركة أمنية بأن استضافتها لزاويكي – والذي يعمل كمستشار استراتيجي لأكثر من 200 شركة حول العالم –  تأتي أيضاً في إطار مشاركة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي وعامة المشاركين، لخبرات وتجارب هذا المستشار الذي أسس شركتين للاستشارات الإستراتيجية تتضمن 650 مختبراً.
وسيقوم مارك زاويكي بعقد 3 جلسات حوارية على هامش “منتدى مينا 2014” – والذي سينظم في مجمع الملك حسين للأعمال في عمان – بحيث تستهدف كل جلسة مجموعات وشرائح معينة منها (الموظفين، مشتركين أمنية والناس عامة).
وسيناقش زواكي خلال الجلسات الثلاث عن التطورات الحاصلة في الوقت الراهن وعن التكنولوجيا وكيفية تأثير تحولها نحو الرقمية، التطورات الحاصلة في السيلكون فالي وكيف يمكن التعلم منها، وما هي ردات فعل الشركات الكبيرة على التطورات والتكنولوجيا الحديثة وغيرها من المواضيع ذات الصلة.
ويمتلك زواكي خبرة طويلة في مجال الاستشارات الإستراتيجية والتسويقية لقطاعات الأعمال، وقد قدّم خبراته في أكثر من 50 بلداً حول العالم، لمساعدة الشركات والمؤسسات على تنمية إيراداتها في مجالات الإبتكار، والأعمال التجارية وتطوير الشراكات والتحالفات، والتوسع الدولي. حيث عمل مع كبرى الشركات العالمية من قطاعات مختلفة مثل: مايكروسوفت وماكدونالدز وماستر كارد، وسيسكو، وسيتي، وإنتل، SAP، NTT، بي إتش إس، GSMA، سمارت، فولفو، سيتا وغيرها الكثير.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي “نحن فخورون بإستضافة وتقديم المستثمر والمستشار العالمي “مارك زواكي” إذ أننا واثقون بخبرته ومعرفته العميقة بالتكنولوجيا المغيرة. هذا وقد ساهم مارك بشكل إيجابي وملحوظ في تحسين الوضع الإقتصادي العالمي وتسهيل البيئة الريادية لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة، وبالتالي فنحن ننتظر جلسته بكل شغف إذ ستساعد الحضور والمهتمين في الوصول لأفكار جديدة وبناءة. كما وأضاف بأن هذه الخطوة تأتي في إطار مسؤولية الشركة تجاه القطاع والعاملين فيه، وذلك لإتاحته الفرصة لمثل هذه الشخصية بأن تقدم نصائحها وأفكارها لمجتمع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي، والتعرف على أهم تحديات وفرص القطاع مع ما يشهده من تطورات وتغييرات متسارعة ومستمرة.
وأكد حناوي بأن هذه الإستضافة تأتي أيضاً في إطار المشاركة الفعالة لشركة أمنية في كل دورة من دورات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “مينا”، مشيراً إلى أهمية هذه الدورة من المنتدى مع التحولات والتطوات المتسارعة التي تشهدها تقنيات ووسائل الاتصال المتنوعة.

للإشتراك والتسجيل في جلسة المستشار العالمي مارك زواكي، زوروا موقعنا المبين أدناه https://www.sajilni.com/event/umniah-presents-mark-zawacki

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى