الرئيسيةدولي

جورامكو” تبرم اتفاقية صيانة جديدة مع طيران الإمارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مؤخراً، عن إبرامها اتفاقية صيانة جديدة مع شركة طيران الإمارات، التي تعد واحدة من أكبر 10 شركات طيران في العالم، وأكبر مُشغل لأسطول طائرات بوينج 777 في العالم.
وستتولى “جورامكو” مهمة إجراء عمليات الفحص والصيانة الثقيلة C Checks بشكل متتابع بالإضافة لإجراء بعض التعديلات على عدد من الطائرات من طراز B777 من أسطول طيران الإمارات وذلك بموجب الشراكة والتي ستبدأ في شهر آذار من العام الجاري 2023 وتستمر حتى شهر حزيران من العام القادم 2024.
وفي تعليق له على هذا الشأن، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري بالقول: “سعداء باختيار طيران الإمارات لنا في جورامكو لتولي مهمة صيانة طائراتها من طراز B777. وتؤكد هذه الاتفاقية الجديدة التي نفخر بها على إمكانياتنا وكفاءتنا كشريك يتميز بالموثوقية والخبرة الكبيرة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية التي تقدم ضمن أعلى المعايير. ومن خلال التزامنا بالجودة العالية في ما نقدمه، وخدمة العملاء المتميزة التي نعرف بها، فإننا على يقين تام بأن تعاوننا مع طيران الإمارات سيكون بداية لتعاونات مثمرة طويلة الأمد.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى