دولي

“جورامكو” تعلن عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO Middle East 2023

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران (DAE)، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO ME 2023، الذي يعد المؤتمر السنوي الرائد والأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي في مجال صيانة الطائرات.
وسيعقد المؤتمر والمعرض والذي ستتواصل فعالياته على مدار يومي 1 و2 آذار 2023، في مركز دبي التجاري العالمي، وسيجمع تحت سقفه قائمة طويلة من ممثلي شركات الطيران، والمؤجرين، وشركات صيانة الطائرات، وشركات تصنيع قطع الطائرات، والموردين من جميع أنحاء العالم، لتبادل وجهات النظر والأفكار حول مستقبل المجال، ولاستعراض إمكانياتهم وتسليط الضوء على مستجداتهم.
وفي نسخة هذا العام من المؤتمر والمعرض الذي لطالما شاركت “جورامكو” في فعالياته على مر السنين كعضو مشارك رئيسي، ستقيم الشركة جناحاً بتصميم استثنائي سيمتد على طابقين (رقم 804).
وسيتخلل المعرض جلسات حوارية ستعقد على مسرح Go Live! الذي يقع في قلب الحدث على أرض المعرض، ستستضيف عدداً من المتحدثين من ممثلي القطاع البارزين، والذين سيكون الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري من بينهم، وذلك في تمام الساعة 3 عصراً، ليسلط الضوء على أهمية فهم حجم الأزمات والتحديات التي قد يواجهها القطاع وكيف تؤثر على العمليات، وليقدم لمحة عن مستقبل المجال مع التطرق لأهمية السماح للمواهب الجديدة والطلاب بالانضمام إلى مجال الطيران.
وتعليقاً على ذلك، قال كوري: “يسعدنا أن نكون جزءاً من مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO ME 2023 القادم، إذْ يعدّ الحدث الرائد والأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي في مجال صيانة الطائرات. نحرص في جورامكو دوماً على المشاركة في هذا المؤتمر والمعرض لأهميته في تعزيز العلاقات التجارية القائمة مع عملائنا الحاليين والمساهمة في تكوين علاقات وتأسيس شراكات جديدة مع العملاء المحتملين وشركاء الأعمال في قطاع الطيران، متطلعين لما سنحققه من نتائج إيجابية من خلال مشاركتنا في هذا الحدث المهم.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى