الرئيسيةتطبيقات ذكية

“ميتا” تكشف عن خاصية جديدة للتواصل على “إنستغرام”

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية ميتا بلاتفورمس إضافة خاصية جديدة للتواصل بين منتجي المحتوى والمتابعين باسم تشانلز إلى منصة التواصل الاجتماعي التابعة لها إنستجرام، تتيح الخاصية الجديدة إرسال الرسائل إلى متابعيهم بشكل جماعي ومباشر، كما تدعم إرسال النصوص والصور وإجراء استطلاعات الرأي والرموز التعبيرية وغيرها. وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إنستجرام بدأت اختبار الخاصية الجديدة مع عدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة وتعتزم توسيع نشرها على نطاق أوسع خلال الشهور المقبلة.

ويمكن لصناع المحتوى على المنصة استخدام القنوات لمساعدة متابعيهم في الحصول على أحدث إنتاجهم ومتابعة كواليس إعداد المحتوى، في الوقت نفسه فإن صناع المحتوى هم فقط الذين يستطيعون بث الرسائل عبر الخاصية، في حين يستطيع المتابعون فقط التعليق على المحتوى أو المشاركة في استطلاعات الرأي العام. وتخطط إنستجرام لإضافة المزيد من الخصائص إلى “تشانلز” مثل القدرة على استضافة منتج محتوى آخر على القناة لمناقشة الإنتاج المنتظر له وجمع الأسئلة من المتابعين.

وتتيح الخاصية الجديدة لمنتجي المحتوى طريقة جديدة لكي يظل متابعوهم على علم بأحدث إنتاجهم على المنصة، وفي الماضي كان منتجو المحتوى يرسلون تقريرا لنقل الأخبار والتحديثات إلى المتابعين، لكن الآن أصبح لديهم خيار استخدام طريقة موجهة بصورة أكبر للتواصل مع جمهورهم. كما تتيح الخاصية الجديدة لهم فرصة الحصول على رد فعل الجمهور على أشياء محددة وكذلك الترويج للمحتوى الذي ينتجونه.

وقال مارك تسوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا إنه في حين اختارت الشركة البدء بمنصة إنستجرام لإطلاق خاصية القنوات، فإنها تعتزم إضافتها إلى المنصات الأخرى مثل ماسنجر وفيسبوك خلال الشهور المقبلة.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى