الرئيسيةشبكات اجتماعية

“تويتر” تطرح خاصية جديدة مدفوعة 

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

ستصبح خطوة الأمان الثانية لتسجيل الدخول إلى توتير من خلال إرسال كود إلى هاتف المستخدم مدفوعة، والمشتركون بخدمة تويتر بلو هم وحدهم من يحق لهم الاستفادة من هذه الخاصية، حسب تقرير سي أن أن، الذي أشار أيضا إلى أن الشركة أعلنت عن ذلك يوم الجمعة.

وستبدأ هذه الخطوة بالسريان ابتداء من 20 مارس، وحينها لن يكون أمام مستخدمي تويتر الآخرين سوى سبيلين لمصادقة تسجيلات الدخول إلى المنصة من دون كلفة، من خلال المصادقة بواسطة التطبيق على الهاتف المحمول أو ومفتاح الأمان الإلكتروني.

والمصادقة الثنائية للدخول إلى الحساب، تتطلب من المستخدمين كتابة كلمة المرور الخاصة بهم ثم إدخال رمز أو مفتاح أمان للوصول إلى حساباتهم، فهي إحدى الطرق الأساسية للمستخدمين للحفاظ على أمان حساباتهم على تويتر، حسب ما ورد في تقرير سي أن أن.

ويضيف تويتر بلو، الذي يكلف 11 دولارا شهريا للمشتركين، علامة زرقاء إلى حساب أي شخص يرغب في الدفع.

ويذكر أنه في 3 فبراير قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة، تويتر، إن منصة التواصل الاجتماعي ستبدأ في تشارك عائدات الإعلانات مع بعض منتجي المحتوى، حسب رويترز.

ويتم توزيع حصص من عائدات الإعلانات التي تظهر في سلاسل الردود على تغريدات منتجي المحتوى. وقال ماسك إن المستخدم يجب أن يكون مشتركا في علامة التحقق الزرقاء.

وبعد أيام من توليه مسؤولية الشركة، قال ماسك إن تويتر شهد انخفاضا هائلا في الإيرادات وأنحى باللوم على مجموعات النشطاء في الضغط على المعلنين.

وركز ماسك على خفض الكلفة وتقديم خطط جديدة للاشتراك في خدمة تويتر بلو التي تقدم شارة “التحقق” المطلوبة.

وقال ماسك، الأربعاء، إنه عند الاقتراب من أواخر 2023 سيكون “الوقت مناسبا” لإيجاد شخص آخر لإدارة تويتر. وكان ماسك يتحدث حينها عن بعد في القمة العالمية للحكومات بدبي.

الحرة

الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأميركية وتمولها حكومة الولايات المتحدة. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى