اقتصاد

UWallet تقدم رعايتها لـ “سوق آصال” أول معرض سنوي لكافة القطاعات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ضمن خططها الرامية إلى تعزيز الشمول المالي في المملكة، أعلنت UWallet، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، عن رعايتها لسوق آصال المعرض السنوي والأول من نوعه في المملكة، الذي سينطلق يوم الأربعاء الموافق 15/2/2023 في قاعة المعارض الأردنية الدولية في مكة مول.
وآصال هو أول سوق شامل يستهدف جميع القطاعات الإنتاجية والصناعات اليدوية بأنواعها وتعريفها وإيصالها إلى السوق بأفضل الخدمات وبأفضل الأسعار والعروض التي تتاسب مع متطلبات المجتمع، وإيجاد آلية متميزة للتسويق بأفكار إبداعية وفعاليات مستمرة لجذب كافة الفئات المستهدفة.
وستقوم UWallet خلال رعايتها لهذا الحدث بتنظيم أنشطة وفعاليات مختلفة وتوفير بطاقةUWallet الذهبية من ماستركادر والسوار الذكي مجاناً للحضور.
وفي تعليقها على هذه الرعاية قالت مشرفة دائرة التسويق البتول الفايز : “تخطط UWallet إلى الاندماج أكثر مع مختلف القطاعات والفئات من خلال رعاية ودعم المؤتمرات والفعاليات الملائمة لأنشطة المحفظة، بهدف زيادة مستوى الوعي في المجتمع بعلامتنا التجارية والتواصل المباشر مع العملاء لتعريفهم بخدماتنا وحلولنا الرقمية المبتكرة التي نوفرها من خلال تطبيق UWallet”.
وأضافت الفايز: “منذ انطلاقها في السوق الأردني أرست UWallet معايير جديدة في حلول الدفع الإلكتروني الفوري والآمن، الأمر الذي مكّنها من لعب دور حيوي في تعزيز الشمول المالي في المملكة وفي خدمة قاعدة عريضة من عملائنا الذين يبحثون دائماً عن حلول مبتكرة وفريدة تلبي احتياجات حياتهم العصرية والسريعة”.
تجدر الإشارة إلى أن UWallet تمكّن المستخدمين من استعمال هواتفهم النقالة في تنفيذ عمليات الدفع المختلفة والتحويل محلياً و دولياً كما تتيح تخزين الأموال بشكل آمن في محفظة إلكترونية افتراضية، تم تحديدها بشكل فريد من قِبل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب الحساب، بحيث يكون رقم الحساب في UWallet هو رقم الهاتف النقال، كما توفر المحفظة مجموعة متنوعة من الخدمات والخصومات من خلال العديد من المحلات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى