الرئيسيةتطبيقات ذكية

شراكة الأولى من نوعها بين محفظة UWallet والشركة المعاصرة وكلاء سيارات إم جي في الأردن وشركة DuSave

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت UWallet المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، والشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء سيارات إم جي في الأردن اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها في الأردن.

وتعد هذه الشراكة بمثابة برنامج ولاء لعملاء “إم جي” اذ ستقوم الشركة المعاصرة بتوزيع إسوارة الدفع الذكي بخاصية اللاتلامسية الخاصة بمحفظة UWallet على عملاء الشركة وعائلاتهم كجزء من المزايا الخاصة التي تقدمها الشركة لعملائها.
وسيتمكن عندها عملاء إم جي من حاملي الإسوارة الذكية من UWallet من الحصول على خصومات فورية على مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات المتنوعة عبر UWallet بالتعاون مع DuSave التطبيق الذي يوفر نظام خصم لحاملي بطاقات UWallet من ماستركارد المرافقة للمحفظة.
وقال الرئيس التنفيذي لمحفظة UWallet الدكتور علاء نشيوات: “فخورون بهذا التعاون الذي نسعى من خلاله إلى ترجمة وتنفيذ خططنا الإستراتيجية الهادفة إلى تطوير منظومة الدفع الإلكتروني في المملكة عبر توفير حلول مبتكرة ، ترسخ من كوننا أكثر المحافظ الإلكترونية ابتكاراً في السوق الأردني”، مشيراً إلى أن توقيع اتفاقية الشراكة مع الشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء سيارات إم جي في الأردن يدعم من خطط المحفظة ويسهم في توسيع قاعدة عملائها المتنامية.
وأضاف الدكتور نشيوات أن UWallet ستواصل عقد الشراكات والاتفاقات مع مؤسسات وشركات محلية ودولية ضمن قطاعات متنوعة ومختلفة بهدف تمكين أكبر عدد ممكن من العملاء من إجراء معاملاتهم المالية بسرعة وأمان.
من جانبه، أعرب م. محمد عمر شاهين الرئيس التنفيذي لشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء سيارات إم جي في الأردن، عن سعادته بالشراكة محفظة UWallet الرائدة في تقديم الخدمات المالية في المملكة، موضحاً أن هذه الشراكة ستسهل على عملاءنا محبي سيارات إم جي من خوض تجارب دفع إلكتروني متميزة إضافة إلى مكافأتهم بخصومات فورية من DuSave على الكثير من الخدمات والمنتجات.
بدوره، علق الرئيس التنفيذي لـ DuSave لؤي فؤاد الحمد: “يسعدنا أن نقدم من خلال هذه الشراكة الفريدة من نوعها العديد من الخصومات لحاملي الإسوارةالذكية منUWallet ، ولعملاء إم جي من مجموعة واسعة من التجار، الأمر الذي سيثري تجارب التسوّق لديهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى