الرئيسيةتطبيقات ذكية

تعرف على تحديث تطبيق “تليجرام” الجديد

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أصدر تطبيق تليجرام تحديثًا رئيسيًا هو الأول في عام 2023. حيث يتيح ترجمة الدردشات الكاملة، كما يقدم خيار اشتراك سنوي جديد لـ تليجرام بريميوم – Telegram Premium.

وفقًا لـتليجرام، يضيف التحديث الأخير المتاح لتطبيق iOS الخاص به 10 ميزات رئيسية جديدة. إحدى الميزات الجديدة المتوفرة للجميع، هي صانع صور الحساب – Profile Picture Maker. يتيح ذلك للمستخدمين تحويل أي ملصق أو رمز تعبيري متحرك إلى صورة ملف شخصي للحسابات أو المجموعات أو القنوات. أيضًا، يتم الآن تنظيم الملصقات والرموز التعبيرية حسب الفئات.

تمت إعادة تصميم قسم استخدام الشبكة بالكامل بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة معرفة مقدار البيانات التي استخدمها تليجرام مع مخططات دائرية مفصلة. بل إنه من الممكن التمييز بين شبكة Wi-Fi واستخدام البيانات الخلوية.

يمكن لمسؤولي المجموعة الآن اختيار أنواع الوسائط التي يمكن للأعضاء إرسالها بالضبط. يتضمن ذلك خيارات مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل الصوتية والملفات. لكن إحدى الميزات الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام هي بالتأكيد القدرة على ترجمة الدردشات بأكملها. يمكن للمشتركين المميزين ترجمة جميع الرسائل في دردشة خاصة أو مجموعة أو قناة في المحادثة نفسها.

يمكن للمستخدمين المتميزين الآن ترجمة الدردشات والمجموعات والقنوات بالكامل في المحادثة نفسها من خلال النقر على شريط الترجمة في الأعلى. تتيح لك قائمة الخيارات إخفاء الشريط والتحكم في اللغات التي يتم ترجمتها. يمكن لجميع المستخدمين ترجمة الرسائل الفردية عن طريق تحديدها والنقر على “ترجمة”.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى رموز تعبيرية أكثر تفاعلية، وإعادة تسجيل الدخول باستخدام أبل و جوجل ID، وخيار الاشتراك السنوي في تليجرام بريميوم بخصم يصل إلى 40%. اذا كانت هذه أول مرة تسمع فيها عن تليجرام بريميوم فهو يعد اشتراكًا مدفوعًا يفتح المزيد من الميزات في التطبيق. تجدر الإشارة إلى أن الاشتراك يكون أكثر تكلفة على أجهزة iOS.

تليجرام متاح مجانًا في متجر التطبيقات. يتطلب جهاز آيفون أو آيباد يعمل بنظام iOS 11 أو إصدار أحدث. يمكنك قراءة المزيد حول التحديث على موقع تليجرام الإلكتروني.

المصدر: تك عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى