اقتصادالرئيسية

بنك الإسكان يفتتح فرع “Iskan Young” في حديقة بنك الإسكان/ عبدون

هاشتاق عربي – ضمن استراتيجية التفرع التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم وجميع فئاتهم، افتتح رئيس مجلس إدارة البنك عبد الإله الخطيب فرع “Iskan Young” بحلته الجديدة في حديقة بنك الإسكان في منطقة عبدون/غرب عمان، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك عمّار الصفدي وممثلين عن الإدارة العليا والتنفيذية للبنك. ويقدم الفرع لعملائه من الفئة العمرية بين (7-17) عاماً تجربة مصرفية تفاعلية استثنائية لا تضاهى، ويُعد نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية المقدمة لهذه الفئة العمرية. 

ويُعتبر فرع “Iskan Young” الجديد إضافة قيّمة لشبكة فروع بنك الإسكان الواسعة والمنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، حيث يمتاز الفرع بموقعه وتصميمه العصري والرقمي الذي يحاكي عملية التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، ويتضمن مساحات داخلية تتضمن شاشات رقمية تفاعلية وترفيهية، وأجهزة لوحية، وأجهزة الروبوت، ومدرجات وألعاب خارجية.

وبمجرد زيارة الفرع سيتمكن عملاء البنك من الفئة العمرية بين (7-17) عاماً، من خوض تجربة مصرفية فريدة ومميزة في عالم التكنولوجيا المصرفية والتحول الرقمي، حيث تتيح الشاشات الرقمية التفاعلية التعرف على العديد من المنتجات والخدمات البنكية المستحدثة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية في مجال التوعية بأهمية الادخار، والتدريب على العمليات المصرفية بطريقة سهلة وبسيطة في ظل الأدوات الجديدة التي قام البنك بتوفيرها في الفرع الجديد.

كما تحرص إدارة بنك الإسكان على أن تكون جميع فروع البنك مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة، وبما يضمن سهولة تقديم الخدمات والعمل على راحة العملاء على اختلاف فئاتهم وبما ينسجم مع متطلباتهم وتطلعاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى نشر الثقافة المالية وتحقيق الاشتمال المالي وبما يلبي احتياجات عملائه وعلى اختلاف فئاتهم العمرية، حيث يمتلك البنك عدد كبير من الفروع داخل المملكة وتبلغ (109) فرعاً ومكتباً بالإضافة إلى شبكة منتشرة من أجهزة الصراف الآلي (ATM) وتبلغ (216) جهازاً في جميع أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى