اتصالاتالرئيسية

أمنية تواصل استراتيجيتها التوسعية لشبكة الإنترنت فائق السرعة ” الفايبر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار حرصها على تقديم أفضل وأسرع خدماتها لقاعدة زبائنها المتنامية، أضافت شركة أمنية – الشبكة الأسرع نمواً- مؤخراً مناطق جديدة على شبكة الألياف الضوئية “الفايبر” الخاصة بها.
وشملت المناطق الجديدة في عدد من محافظات المملكة كلاً من شمال وجنوب مأدبا، وعبدون الجنوبي ودير غبار، وعبدون الشمالي والصويفية، والهاشمي الشمالي، ومرج الحمام، إضافةً إلى قرطبة – الزرقاء، ليرتفع بذلك عدد المنازل والمنشآت التجارية التي تمت تغطيتها إلى مليون منزل ومنشأة تجارية.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم، إنّ شركة أمنية حريصة على مواصلة تنفيذ استراتيجيتها التوسعية والاستثمار في شبكتها للإنترنت فائق السرعة لتوفير آخر وأحدث ما توصل إليه التطور التكنولوجي في هذا المجال ووضعه بين أيدي زبائنها لتزويدهم بتجارب لا تضاهى من حيث المستوى والأداء التقني إلى جانب تنافسية الأسعار.
وأوضح الإبراهيم أن زبائن أمنية من “الفايبر” سيلحظون السرعات العالية التي تتمتع بها الشبكة والتي ستمكنهم من تلبية احتياجاتهم المتنوعة من التعليم والعمل عن بعد وحتى الاستمتاع والترفيه من خلال تحميل الملفات الضخمة، وتنزيل الأفلام واللعب على الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، مبيناً أن خدمة الفايبر فائق السرعة من أمنية ستدعم توجهات المملكة في التحول الرقمي والدخول في الثورة الصناعية الرابعة.
ومن الجدير بالذكر أن خدمة الألياف الضوئية “الفايبر”، من أمنية تغطي عدداً كبيراً من المناطق في غرب وشرق العاصمة عمّان ومحافظتي الزرقاء والعقبة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى