الرئيسيةتطبيقات ذكية

خلل تقني يضرب خدمات “مايكروسوفت” تيمز وأوتلوك

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

واجهت خدمات شركة “مايكروسوفت” عبر الإنترنت مشاكل واسعة النطاق، بما في ذلك “Outlook” و “تيمز” (Teams)، وهو ما نسبته إلى مشكلات بالشبكات.

قالت الشركة في بيان إن العملاء أبلغوا عن مواجهتهم صعوبات عبر مناطق متعددة بدءاً من الساعة 7:05 صباحاً في لندن في الوصول إلى خدمات “مايكروسوفت 365” (Microsoft 365)، بما في ذلك البريد الإلكتروني وتطبيقات مؤتمرات الفيديو.

تأثرت أيضاً خدمات “شير بوينت أونلاين” (SharePoint Online) و”وان درايف فور بيزنس” (OneDrive for Business) و”مايكروسوفت غراف” (Microsoft Graph).

قالت “مايكروسوفت” على تويتر، إن الأزمة كانت بسبب مشكلات إعدادات الشبكات، وأن الشركة تعمل على حل المشكلة.

أشارت صفحة الحالة الخاصة بخدمة الحوسبة السحابية “آزور” (Azure) إلى أنه اعتباراً من 08:53 كانت هناك مشكلات في الشبكة عبر كل المناطق.

ارتفعت التقارير عن انقطاع خدمات “مايكروسوفت” على “داون ديتكتور دوت كوم” (Downdetector.com) قبل الساعة 8:00 صباحاً ولكنها انخفضت بشكل ملحوظ بحلول الساعة 9:00 صباحاً.

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى