أخبار الشركاتتكنولوجيا

“ميناآيتك” توفر أنظمة إدارة الموارد البشرية للشركات الصغيرة والمتوسطة بالشراكة مع “الاردني الكويتي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقعت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” اتفاقية شراكة مع البنك الاردني الكويتي لإتاحة أنظمة وحلول إدارة الموارد البشرية للشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال منصة (مينا آي بي)للحوسبة السحابية وذلك بدمجها مع نظام بنك الإنترنت للشركات الذي يوفره البنك الأردني الكويتي.
وحسب بيان صحفي عن (ميناآيتك) وقع الاتفاقية عن البنك رئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عبدالكريم فريحات وعن الشركة رئيسها التنفيذي الدكتور بشار حوامدة.
وأكد فريحات أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن اهتمامات البنك بتلبية احتياجات العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف إثراء باقة الخدمات والمزايا البنكية المقدمة للعملاء، وذلك من خلال تقديم حلول برمجية متكاملة برخصة ممنوحة من شركة (ميناآيتك) عبر منصة “الحوسبة السحابية” لتمكين الشركات من استخدام هذه الأنظمة بكلف تشغيلية بسيطة، لتسهيل أعمالها وتعاملاتها مع البنك .
من جانبه قال حوامدة إن تطويع التكنولوجيا في خدمة القطاعات الاقتصادية أصبح يعتمد على التكاملية والاندماج في عمل الشركات، وإدخال منتجات وحلول (مينا أي بي) ضمن عروض خاصة من البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة .
وأضاف، ان “ميناآيتك” نجحت في اطلاق منصة خاصة بحلول وأنظمة إدارة الموارد البشرية بملكية فكرية حيث تستطيع حلول الأعمال من خلال تكنولوجيا الحوسبة السحابية خدمة أعمال الشركات بما يتلاءم مع توجهاتها في تعزيز كفاءة العمل بأقل التكاليف.
وأشار الى ان ما يميز هذه التقنية أنها تستطيع تلبية متطلبات الشركات، فمن خلال هذه التقنية تستطيع أي شركة كانت استخدام أنظمة متخصصة في إدارة الموارد البشرية أو المحاسبة وغيرها من حلول الأعمال بذات كفاءة الأنظمة الموجودة لدى الشركات الكبرى دون الحاجة إلى دفع أثمان رخص مرتفعة أو الاستثمار في موارد بشرية فنية متخصصة لإدارتها.
المصدر:بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى